أشاد أسامة حسني مهاجم الأهلي السابق، بقرار مجلس إدارة الأحمر في نهاية الموسم الماضي بإراحة اللاعبين في المباريات الأخيرة.

وقال حسني خلال تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس المذاع علي قناة etc: "الأهلي مر بأوقات صعبة في نهاية الموسم الماضي، وأهم قرار اتخذه مجلس الإدارة هو إراحة اللاعبين، وهو ما انعكس ايجابيًا على المستوى الفني".

وأضاف: "وأيضًا منحت كولر أفضلية لأن مهما كان المدرب مميز فكان يحتاج لاعبا جاهزا من الناحية البدنية، لذلك بداية كولر المميزة ساهم فيها حصول اللاعبين على راحة كافية قبل بداية الموسم".

وتابع: "الأهلي لم يحصل على فترة إعداد منذ 3 سنوات، وأهم مكاسب كولر أنه أشعل المنافسة بين اللاعبين لحجز مكان أساسي في التشكيل، كما انه أعاد لاعبين للصورة مثل محمود متولي وكريم فؤاد وتوظيفه في مركز الجناح بدلًا من الظهير الأيمن".

وواصل: "هناك لاعبون ظهروا بصورة مثالية مثل طاهر محمد طاهر، كولر نجح في تطوير مستوى بعض اللاعبين، خاض 5 مباريات وفاز بهم، وبطولة السوبر تمنحه الثقة في قادم الاستحقاقات".

طالع | حان الوقت.. محمد الشناوي يوجه رسالة إلى جماهير الأهلي بعد الفوز بالسوبر

وأكمل: "الأهلي يملك ثلاثي هجومي مميز مثل شادي حسين ومحمد شريف وحسام حسن، واالثلاثة يحتاجهم كولر، بالنسبة لشادي أكثر ما يميزه أنه مشاغب على مرمى المنافس ويميل للأطراف، ما يعطى كولر مرونة تكتيكية".

وكان الأهلي حصل علي بطولة السوبر المصري للمرة الـ12 في تاريخه، بعد الفوز على الزمالك بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت الجمعة الماضي.