تحدث عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي، عن رأيه وانطباعاته بشأن حراس الأهلي والزمالك والدوري المصري بشكل عام.

وأضاف الحضري في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس1": "أتمنى أن يكون محمد الشناوي أفضل مني ويُحقق ألقابًا وإنجازات أكثر مني، لاعب الكرة يجب أن يكون جائعًا للبطولات والإنجازات".

وأردف: "أحب محمد أبو جبل، ولا يوجد أحد لا يُحبه، كنت أتمنى أن يخرج للاحتراف بعد بطولة إفريقيا، كان يستحق اللعب في الدوري الفرنسي أو التركي أو السعودي".

طالع | صور.. منتخب مصر الأولمبي يخوض مرانه الأول في إيسواتيني

واستكمل: "لكني لا أعرف الظروف التي تعرض لها، ولا أعرف كيف يُفكر عندما انتقل إلى البنك الأهلي، ولكنه قد يكون يريد العودة لمنتخب مصر، ولا يفرق أن يكون حارسًا في الأهلي أو الزمالك لكي ينضم لمنتخب مصر".

وعن إمكانية انضمام محمد صبحي لمنتخب مصر في ظل جلوسه احتياطيًا في الزمالك، واصل: "لا أعرف كيف يفكر الجهاز الفني للمنتخب، ولكن إذا كنت مدربًا لحراس المرمى كنت سأضم محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمد صبحي، لأن الأخير طالما انتقل للزمالك فبالتأكيد هو حارس كبير".

واستأنف: "اعتدت أن أضم الحراس الذين تواجدوا معي كثيرًا، لأنهم يكونوا على علم بالأسلوب ويندمجون مع طريقة عمل الجهاز الفني".

واستكمل: "المهدي سليمان أدى 3 مباريات جيدة، ولكن ليست هذه الفترة التي سينضم فيها للمنتخب، لأن الجهاز الفني جديد وسيكون من الصعب ضم لاعبين جدد".

طالع أيضًا | حان الوقت.. محمد الشناوي يوجه رسالة إلى جماهير الأهلي بعد الفوز بالسوبر

وأتم: "أزمة حمزة علاء أنه الحارس رقم 4 في الأهلي، كنت أتمنى أن يخرج ويلعب في فريق آخر، لأنه حارس مرمى المنتخب الأولمبي ولا يصح أن يكون حارسًا رابعًا في الأهلي".

واختتم: "هو لديه إمكانيات يستطيع بها أن يتخطى حراس في الأهلي، ممكن يكون رقم 2".