علق أحمد دياب رئيس رابطة الأندية على مصافحة شيكابالا وسيد عبد الحفيظ عقب انتهاء مباراة السوبر المصري الأخيرة بين فريقي الأهلي والزمالك.

وقال أحمد دياب في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "هذه هي كرة القدم، ودائمًا كنا ننادي بالروح الرياضية وأن الأخلاق هي الباقية، ومباراة السوبر كانت تليق بالكرة المصرية".

وتابع: "الرابطة أعلنت تعديل الجولتين الثالثة والرابعة بسبب استضافة مصر لمؤتمر المناخ، وقدمنا مواعيد بعض المباريات، وباقي الجدول كله هو الذي أعلناه من قبل".

وأوضح: "الدوري المصري سينتهي 30 يونيو ولن يطول شهرًا إضافيًا كما تردد، وسيتم لعب 3 جولات خلال فترة كأس العالم، ولا توجد أي تغييرات، وكأس السوبر القادم سيكون تحت مظلة الرابطة، لكن السوبر الماضي هو تابع لاتحاد الكرة".

وبسؤاله عن قرار تغيير المدربين، أجاب: "كان هناك توصية في الموسم الماضي بأن المدرب له حق في التعاقد مع ناد في حالة إقالته، لكن إذا رحل المدرب لا يُدرب في نفس الموسم ناد آخر".

طالع.. خاص | كلاتنبرج يُشكل لجنة ثلاثية لتعيينات حكام المباريات

وأوضح: "بخصوص رحيل ربيع ياسين مع أسوان سيكون الفيصل هو التعاقد، لو فسخ التعاقد بناءً على رغبة المدرب فلن يكون له فرصة في تدريب فريق آخر هذا الموسم، وإذا حدث العكس سيكون له فرصة".