تحدث سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان عن حظوظه في التواجد رفقة منتخب بلاده إسبانيا بكأس العالم في قطر، وعلاقته بليونيل ميسي، والمنافسة في دوري أبطال أوروبا قبل مواجهة يوفنتوس.

ويلتقي باريس سان جيرمان ويوفنتوس غدًا الأربعاء بتورينو ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات بدوري الأبطال.

راموس تحدث عن حظوظه في خوض المونديال مع إسبانيا، وقال: "الكل يعرف ما يعنيه لي الدفاع عن منتخب بلادي بعد موسم صعب، أشعر أنني بحالة جيدة مرة أخرى، ألعب مرة أخرى وأنا متاح".

وأضاف: "ما زلت آمل أن أعود إلى المنتخب وأحلم بكأس العالم.. لكن علينا أن ننتظر ونواصل اللعب على أفضل مستوى لإقناع المدرب، أتمنى أن تتاح لي فرصة اللعب في كأس عالم أخرى".

ثم يصف راموس علاقته "الممتازة" مع ميسي، متابعًا: "إنه شيء يثير الكثير من الفضول، لكن لدينا نفس الهدف، الفوز مع باريس سان جيرمان، نريد أن نجعل الفريق أفضل، بخبرتنا وأدائنا الجيد، علاقتي مع ميسي ممتازة، يمكننا أن نرى في الملعب، هناك احترام كبير بين اللاعبين وحالة ذهنية جيدة".

وعن إمكانية تجديد عقده، استطرد: "بالنسبة للتمديد؟ أنا أفكر فقط في اللعب في أفضل مستوياتي، سنرى، أنا سعيد لأن باريس سان جيرمان بذل جهدًا للتعاقد معي".

وانتقل راموس للحديث عن إصاباته، وأفاد: "العام الماضي كان صعبًا، لقد تعرضت للإصابة، واضطررت إلى التكيف بعد أن أمضيت معظم مسيرتي في ريال مدريد، لم أعتقد في أي وقت أن هذه كانت نهاية مسيرتي، لقد كان تحديًا".

اقرأ أيضًا | ألفاريز: كرة القدم مدينة لـ ميسي بـ كأس العالم

وواصل: "العام الماضي هو منسي، حدثت تغييرات وأنا سعيد، لقد تأقلمت تمامًا مع باريس وأنا متعطش للألقاب، إذا كنت أعتقد أن الأمر قد انتهى، فسأبقى في المنزل لرعاية أطفالي، لكنني أعتقد يمكن أن تستمر بضع سنوات أخرى على أفضل مستوى في كرة القدم".

وعن البطاقات الحمراء في فرنسا، أكد راموس: "بالنسبة للبطاقات الحمراء، لا توجد مشكلة، نحن نتعلم، ونرتكب أخطاء".

وعن ميسي وكأس العالم، استرسل: "ميسي دائمًا في أعلى المستويات، لا يزال أحد أكثر اللاعبين حسماً في العالم، إنه لشرف كبير أن يكون في فريقنا، أراه شديد التركيز، مثل العام الماضي ربما فعل ذلك، كأس العالم في مؤخرة عقله، لكنه يركز على أن يكون جيدًا في الملعب".

راموس تحدث كذلك عن علاقته "الجيدة جدا" مع ماركينيوس مواصلاً: "علاقتي مع ماركينيوس جيدة جدًا، منذ وصولي، كانت العلاقة مع جميع زملائي في الفريق رائعة".

وشدد: "ماركينيوس لاعب كبير، إنه لاعب رئيسي للجميع، عندما تكون هناك أوقات صعبة، نحاول التعامل مع المشاكل في غرفة الملابس، أفعل ذلك بطريقة طبيعية، لا يتم حسابها، الجميع يحترم القائد ويسعدني أن أساعد ماركينيوس".

وعلى مستوى دوري أبطال أوروبا، أتم راموس: "دوري الأبطال يتم لعبه بتفاصيل صغيرة، يمكن أن يلعب عامل الحظ، عامل التاريخ، يوفنتوس دائمًا فريق مهم في دوري أبطال أوروبا، ولكن إذا كانت مجرد قصة أرقام، فالجميع سيحصل على دوري أبطال أوروبا على أرضه".