تحدث البرازيلي رودريجو، لاعب فريق ريال مدريد، بعد الفوز على سيلتك الاسكتلندي بخمسة أهداف مقابل هدف، في ختام لقاءات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال رودريجو في تصريحات بعد المباراة: "كنا بحاجة إلى مباراة ذات أهداف كثيرة وأن نفوز مرة أخرى لاستعادة الشعور الجيد، نحن سعداء بالفوز بصدارة المجموعة لأننا نستحق ذلك، المدرب يساعدني كثيرا، لقد بدأت في تسجيل الكثير من الأهداف وهو يساعدني بشكل غير مباشر مع المنتخب البرازيلي".

اقرأ أيضا.. فيديو | ريال مدريد يكتسح سيلتك بخماسية ويتصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا

وأضاف: "المُسدد الأول هو كريم بنزيما ثم يأتي لوكا مودريتش خلفه، الذي أخبرني أن أقوم بتسديد ركلة الجزاء الثانية لأنه سجل الركلة الأولى، أخبرني أثناء مراجعة حكم الفيديو بأنني يجب أن أقوم بتسديد الركلة الثانية".

وتابع: "لقد لعبنا الكثير من المباريات خلال الشهر الماضي والآن أيضًا، بقي لدينا مباراتان، اليوم فزنا بنتيجة 5-1 لكن كان الأمر صعبًا، لعبنا الكثير من المباريات والأمر مرهق جدا، ثم سيأتي بعد ذلك كأس العالم ويجب أن نكون مُستعدين".

واختتم: "الأمر سيكون صعبًا في دور الـ16 على أي حال، لأن هذا هو دوري أبطال أوروبا، لن يكون هناك منافس سهل، سيكون الأمر صعبًا أيا كان الخصم القادم".