حذر أحمد حسام ميدو مهاجم توتنهام الإنجليزي ومنتخب مصر المعتزل اليوم الخميس إمام عاشور لاعب الزمالك من سوء استغلال موهبته الكبيرة حتى لا يندم في المستقبل بسبب ذلك.

ولم يشارك إمام عاشور مع الزمالك في المباراة السابقة أمام إنبي التي انتهت بالتعادل بهدفٍ لمثله بين الفريقين نظرًا لاستبعاده من القائمة. 

طالع أيضًا.. فيديو وصور | إمام عاشور يظهر مع لاعبي الزمالك قبل مباراة إنبي دون "النيولوك الجديد"

وقال ميدو خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الريمونتادا" المذاع على قناة "المحور": "إمام عاشور أخطأ في توقيت صبغ شعره بعد خسارة الزمالك بلقب كأس السوبر، لست مع انتقاد اللاعب على ما فعله ولكن الحقيقة أنه أخطأ في التوقيت".

امام عاشور

وأضاف: "إمام عاشور لاعب موهوب ولا خلاف على قدراته ولكن بقدر إمكانياته المميزة قد يتحول تعامل الجماهير معه حال الخروج عن النص وعدم تقدير موهبته ويصبح شماتة ضد اللاعب الموهوب".

وواصل: "أتمنى أن يستمع إمام عاشور إلى تصريحاتي، فالموهبة مسؤولية ولابد أن يتعامل أي لاعب مع معطيات أداءه خلال فترة اللعب بشكل مميز خاصة أنه عندما يعتزل يشعر بالندم".

وأردف: "أخشى بعد 4 أو 5 سنوات أن يصبح إمام عاشور لاعباً في أحد الفرق الصاعدة ويتراجع بشكل كبير فنيًا".

وتابع: "أقول للاعبي الزمالك هل اكتفيتم بما حققتموه في الموسمين الأخيرين؟ هل حققتم كل شيء بحصد لقب الدوري مرتين متتاليين؟".

واستأنف: "إذا اكتفيتم بما حققتموه في آخر موسمين فإن جماهير الزمالك ما زالت تطمع في العديد من الألقاب".

واختتم: "لاعبو الزمالك لديهم أخطاء فادحة في التعامل مع الكرات الثابتة بدليل هدف التعادل أمام إنبي ولا يليق بهم ارتكاب هذه الأخطاء".