تحدث جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، قبل مواجهة هيرتا برلين، غدا السبت ضمن لقاءات الدوري الألماني.

وقال ناجلسمان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مانويل نوير سيسافر معنا وسيلعب إذا سارت التدريبات النهائية على ما يرام، ليروي ساني ولوكاس هيرنانديز عادا أيضًا إلى الفريق، لن يكونوا في التشكيل الأساسي، لكن سيكون لدينا خيارات على مقاعد البدلاء".

وأضاف: "ماتياس دي ليخت وتوماس مولر كلاهما خارج القائمة، كان رد فعل ركبة ماتياس سيئًا مرة أخرى أمس، نأمل أن يعود توماس الأسبوع المقبل، خلاف ذلك، ليس لدينا غائبين آخرين".

اقرأ أيضا.. كلوب: لاعب ليفربول أصيب بارتجاج في المخ.. وكلنا مذنبون بشأن غيابات المونديال

وواصل بالحديث عن هيرتا برلين:"إنهم يتطلعون لتعطيل هجوم المنافس، يأملون في الحصول على دفاع قوي، أتوقع أسلوب لعب مكثف، سيلعبون مثل أوجسبورج، وعلينا أن نكون مستعدين لذلك".

وعن قرعة دوري أبطال أوروبا: "سأكون سعيدًا بأي مواجهة، هناك عدد قليل جدًا من الفرق التي ترغب في اللعب ضدنا، لن يكون المستوى الحالي حاسمًا على أي حال، لا يمكنني التأثير على من نلعب، علينا ببساطة أن ننتظر ونرى".

وتابع: "من الجيد أن العديد من الفرق الألمانية وصلت إلى الدور التالي من دوري الأبطال، حقيقة أن عددًا منهم جاء في المركز الثاني ليس جيدًا بالنسبة لنا، فهذا يعني احتمالية مواجهات أقل، يمكننا مشاهدة عدد من المباريات الدولية قبل ذلك الحين".

وأنهى بالحديث عن غياب تيمو فيرنر عن كأس العالم: "أنا حزين من أجله، إنه توقيت سيء لإصابته، أتمنى له الشفاء العاجل والعودة سريعا".