يرى أسطورة الكرة البرازيلية، روبرتو كارلوس، أن منتخب بلده يجب أن يفوز ببطولة كأس العالم 2022 في قطر والتي تقام خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

ولعب كارلوس 3 نسخ من بطولة كأس العالم 1998، 2002 و2006 قبل الاعتزال الدولي، وفاز باللقب في نسخة 2002 والتي كانت في كوريا الجنوبية واليابان.

اقرأ أيضًا.. روبرتو كارلوس: ميزة واحدة يتفوق بها رونالدو على ميسي وأي لاعب آخر

ريال مدريد

وتحدث البرازيلي عن توقعاته لمنتخب بلده في كأس العالم في حواره مع صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، وقال: "الفريق الوحيد الذي لا يمكن أن يخسر تلك البطولة، اسم البرازيل".

وبسؤاله عن "لماذا إيطاليا لم تتأهل إلى كأس العالم؟"، أجاب: "اعتبر غيابهم عبارة عن قطعة مفقودة في لوحة جميلة، آسف لعدم تأهلهم، ربما كانت هناك مبالغة في احتفالهم بعد فوزهم بكأس أمم أوروبا، لكن يظلون أحد أفضل المنتخبات في العالم ويعرفون دائمًا كيف ينافسون على البطولات المختلفة".

وانتقل كارلوس للحديث عن إنتر ميلان وتأهله إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا وإمكانية مواجهة ريال مدريد قائلا: "سأدعم ريال مدريد لأسباب عاطفية، لكن سأكون سعيدًا إذا تأهل إنتر ميلان وسأدعمهم حتى النهاية".

وكان البرازيلي قد لعب في صفوف ريال مدريد وإنتر ميلان خلال مسيرته الكروية ولكن كانت أغلب ألقابه مع الملكي الإسباني.

وعن رأيه في مهاجم إنتر ميلان، لاوتارو مارتينيز، رد: "مهاجم رائع، يشبه فيليبو إنزاجي، لديه حاسة التهديف ويجيد معاقبة المنافسين".

واختتم حواره بالحديث عن برشلونة: "الفريق لديه العديد من اللاعبين الشباب ويحتاج وقت ليصبح نادٍ كبير على المستوى القاري".