اعترف لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، فريد، أنه كان يعلم باقتراب مواطنه، كاسيميرو، من قلعة "أولد ترافورد" قبل انتشار الشائعات من الصحافة والإعلام في أوروبا.

وانتقل كاسيميرو مقابل 80 مليون يورو إلى مانشستر يونايتد من ريال مدريد، في صفقة كانت مفاجأة للجميع، بسبب أن الملكي مسيطر على البطولات المحلية والقارية، بجانب معاناة الشياطين الحمر.

اقرأ أيضًا | بدون رونالدو وميسي.. قائمة أغلى 11 لاعبا في كأس العالم 2022

رونالدو وتين هاج

وتحدث فريد عن الأمر خلال حواره مع شبكة "TNT Sports Brazil"، وقال: "علمت ذلك قبل وقت طويل من الصحافة، قبل بضعة أشهر".

وتابع: "لقد تحدثت بالفعل مع كاسيميرو، كانت محادثة لطيفة، سألني عن الأجواء في مانشستر يونايتد، وشرحت له كل شيء".

وأضاف: "لقد أحب المشروع الرياضي الذي كان مانشستر يونايتد يخطط له، اعتقد أنه سيكون رائعًا، لذلك قرر الانضمام لنا، نحن نسير بخطى جيدة، لقد فزنا ببعض المباريات، هزمنا بعض الفرق الستة الكبرى في الدوري الإنجليزي، لذلك من دواعي سروري أن ألعب بجواره لأنه أحد اللاعبين العظماء".

وواصل تصريحاته وانتقل للحديث عن رونالدو وأزمته مع تين هاج: "الكل يحاول مساعدة الفريق بكل ما يمكنه، عندما نفوز يكون الأمر جيدًا، وعندما تخسر تشعر بالإحباط، هذا هو الحال جزء من كرة القدم، لقد تحدثت مع المدرب وكل شيء على ما يرام الآن، لقد سجل هدفًا مؤخرًا، وآمل أن يستمر على هذا النحو ويكون لديه موسمًا جيدًا".

وأتم: "أثق في قدرات رونالدو، هو لاعب مهم داخل وخارج الملعب، بالطبع العمر مهم أيضًا، مانشستر يونايتد لا يمر بأفضل فتراته منذ فترة حتى مع وجود كريستيانو وكاسيميرو".