تحدث سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، قبل مواجهة يوفنتوس، غدًا الأحد، في ديربي إيطاليا بقمة الجولة 13 بالدوري الإيطالي.

وقال إنزاجي: "أليساندرو باستوني قد يغيب عن الديربي، وروميلو لوكاكو لن يلعب مرة أخرى مع إنتر في عام 2022، بمجرد ما استعدنا المهاجم البلجيكي، عانى على الفور من انتكاسة وأُصيب مجددا في الفخذ، ليعود إلى بلجيكا لتلقي العلاج قبل كأس العالم".

اقرأ أيضا.. فيديو | هالاند يقود مانشستر سيتي لفوز قاتل أمام فولهام في الدوري الإنجليزي

وأضاف إنزاجي في مؤتمره الصحفي: "نحن نعرف ما يمثله ديربي إيطاليا، إنه يعني الكثير للجماهير والأندية، فاز يوفنتوس بخمس من آخر ست مباريات في الدوري الإيطالي، لذا فقد عادوا إلى المسار الصحيح، يوفنتوس لديه مدافعون رائعون".

وتابع: "هناك 25 مباراة متبقية، لذلك لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه، ستكون مباراة مهمة للغاية لكلا الفريقين، نحن نحترم يوفنتوس ونعرف مدى قوة هذا الفريق، فعلى الرغم من تعرضهم لإصابات كثيرة، إلا أنهم يتمتعون أيضًا بقدر كبير من الجودة".

وأكمل: "لدي قدر كبير من الاحترام لـ ماسمليانو أليجري، لذلك يجب أن نلعب مباراة رائعة تتسم بالجودة والعمل الجاد والتركيز".

وأنهى: "لوكاكو ودا أمبروزو لن يلعبا، وباستوني قد يغيب لأنه يعاني من الحمى، ولم يكن قادرًا على التدريب اليوم، سيخضع لوكاكو لاختبارات، لكن لا أعتقد أن هناك أي أمل في رؤيته قبل كأس العالم، إنه لأمر مؤسف له، لقد عمل بجد خلال الشهرين الماضيين ليكون جاهزًا وللأسف لم نتمكن من الاستفادة منه، مارسيلو بروزوفيتش لاعب مهم في نظامنا وقد تأثرنا حقا بغيابه، لا أعتقد أنه يستطيع البدء سنرى".