تحدث مدرب فريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، عن فوزهم المثير في مباراة اليوم أمام فولهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من البريميرليج، على ملعب "الاتحاد"، حيث فاز السكاي بلو بهدفين مقابل هدف.

وجاء هدف فوز مانشستر سيتي في الوقت القاتل، في الدقيقة 94، عن طريق إيرلينج هالاند من ركلة جزاء.

هدف هالاند القاتل أمام فولهام

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "عندما تلعب 65 دقيقة مع 10 لاعبين ضد 11، فهذا نوع مختلف من الفوز".

وأضاف: "لعبنا مباراة رائعة لمدة 90-95 دقيقة، تلقينا تسديدة واحدة على المرمى، بالطبع هم افتقدوا ميتروفيتش لكن الطريقة التي لعبنا بها كانت رائعة في جميع أنحاء الملعب".

وواصل: "الجميع كان يركض، الجميع قدم المساهمة، تحية كبيرة للفريق، لعب الجميع بقدر معين من الغضب وخيبة الأمل لعدة أسباب ثم كنا هناك".

وأردف: "عندما تسجل في الدقيقة 95، قلت للاعبين انظروا إلى وجوه الجمهور، لقد جعلتوا المشجعين سعداء وعلينا أن نعيش اللحظات، لم نفز بالدوري الإنجليزي اليوم، لكن هذه اللحظة تجعل مهمتنا هي رؤية وجوه الجماهير".

وفيما يتعلق بركلة جزاء هالاند، قال: "إنه لأمر جيد، لقد حصل على الكرة وسددها، لم تكن أفضل ركلة جزاء رأيتها في حياتي، ولكنه ضرب الكرة بقوة، حارس مرماهم لا يُصدق، ولكن في النهاية كان الحظ إلى جانبنا".

وواصل: "لقد سدد هالاند الكرة بقوة، لو كانت ضعيفة، فإن الأمر سيكون 50-50، إذا كانت قوية، فهي 75-30! حسنَا، الرياضيات ليست نقطة قوتي".