أكد أحمد الشيخ لاعب غزل المحلة، أنه يطمح في الحصول على جائزة هداف الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، مُشددًا على رغبته في تحقيق حلمه بالانضمام لقائمة منتخب مصر.

ويتربع أحمد الشيخ على قمة صدارة هدافي الدوري المصري بعد مرور 3 جولات، وتسجيله ثلاثة أهداف رفقة زعيم الفلاحين.

وقال الشيخ في تصريحات لبرنامج "البلدوزر" على قناة "الشمس": "يجب أن أجتهد وأتدرب جيدًا وأنتظر توفيق الله لكي أصبح هداف الدوري المصري في النهاية".

وتابع: "كرة القدم لعبة جماعية، وأنا أثق في زملائي بالفريق ولولا أنهم يُساعدوني لم أكن هداف الدوري الآن، جميعًا نجتهد وننفذ تعليمات المدير الفني الذي يُعطي اللاعبين الثقة".

طالع أيضًا | أشرف صبحي يوجه مستشاره للتدخل السريع في حالة لاعب غزل المحلة

وأضاف: "بابافسيليو أداؤه ونتائجه تتحدث عنه، درس كل لاعب وأخبرنا أنه يريد أن يلعب بأسلوب مختلف، وعمل معنا بشكل جيد واللاعبون استجابوا له".

وواصل: "أول سنة لعبت في غزل المحلة كنت هداف الفريق، ولكن في السنة الثانية حدث هبوط في المستوى بسبب ظروف شخصية وهي وفاة نجلي وقصرت في حق نفسي، لكن عدت لمستواي في الموسم الحالي".

واختتم: "أنا عمري 31 عامًا، والانضمام للمنتخب لا يشترط سن مُعين، ولكن هي تعود لوجهة نظر المدير الفني بناءً على طريقة لعبه، كنت أتمنى أن أنضم ولكن إن شاء الله أستمر في الاجتهاد لكي أحقق حلم حياتي بالتواجد في منتخب مصر".

التعليقات