خاض لاعبو الزمالك مرانهم عصر اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة.

ويتحضر الزمالك في الوقت الحالي لملاقاة المصري البورسعيدي، في إطار منافسات دور الـ8 لبطولة كأس مصر في المباراة التي ستقام يوم 26 نوفمبر الحالي.

طالع أيضًا | مرتضى منصور: أنتظر مقابلة رئيس الوزراء لحل أزمة الزمالك.. وسنفقد السيطرة على العمال

ولم يشارك محمد عبد الغني مدافع الزمالك في المران الجماعي للفريق اليوم، بقرار من الجهاز الطبي للزمالك، نظرًا لإصابته بشد عضلي منذ مباراة الزمالك الأخيرة امام إنبي في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويخضع عبد الغني لبرنامج تأهيلي خاص لتجهيزه من أجل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وشهد المران غياب اللاعبين الدوليين بعد انضمامهم لمعسكر منتخب مصر الذي بدأ اليوم استعدادًا لمواجهة بلجيكا وديًا يوم 18 نوفمبر.

وكان البرتغالي روي فيتوريا قد ضم محمد عواد وعبد الله جمعة وحسام عبد المجيد وعمر جابر وإمام عاشور وأحمد مصطفى زيزو لمعسكر الفراعنة.

وفي سياق متصل، واصل نبيل عماد دونجا لاعب خط وسط نادي الزمالك الانتظام في أداء برنامجه التأهيلي الخاص به بعد إجراء عملية منظار الركبة.

وبدأ دونجا التدريبات بالركض حول الملعب في الربع ساعة الأولى، ثم أعقبها بتمرينات بالكرة.

من جانبه، منح البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للزمالك مصطفى شلبي جناح الفريق الهجومي تعليمات خاصة خلال مران اليوم.

وحرص فيريرا في تعليماته لـ مصطفى شلبي على توضيح أهمية التحرك الصحيح نحو مرمى المنافس، والركض السريع بالكرة دون أن يفقدها.

وفي الإطار ذاته، أدى محمد طارق مدافع الفريق تدريبات فردية لزيادة معدلات لياقته البدنية، وذلك تحت إشراف أندريه فيليب مدرب الأحمال بتعليمات من فيريرا، الذي يرغب في إعداد اللاعب للفترة المقبلة.

وشارك محمد طارق أيضًا في تدريبات الجزء البدني مع باقي زملائه، ثم تمرن بالكرة.

وخضع محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الزمالك لجلسات علاجية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، إثر تعرضه لإصابة في الكتف أثناء مشاركته في المباراة السابقة.

وحصل شيكابالا على راحة من المشاركة في المران الجماعي، لكنه يؤدي تدريبات علاجية بشكل مستمر حتى تتلاشى الآلام المصاحبة للكدمة في الكتف.