اهتمت الصحف الأرجنتينية بمعاناة قائد المنتخب السعودي سلمان الفرج في المواجهة الودية التي لعبت الأحد أمام منتخب أيسلندا، والتي انتهت بفوز الأخضر بهدف دون رد سجله سعود عبد الحميد، في المباراة التي لعبت على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي.

وكان الاتحاد السعودي أعلن إصابة سلمان الفرج في مفصل الكتف الأيسر، حيث من المتوقع خضوعه لفترة راحة تتراوح من أسبوع إلى 14 يومًا، مما يعني إمكانية غيابه عن مواجهة منتخب التانجو يوم 22 نوفمبر المقبل في افتتاح مواجهات الأخضر في مونديال قطر 2022.

اقرأ أيضًا | الاتحاد السعودي يعلن تفاصيل إصابة سلمان الفرج

وذكرت صحيفة "Milenio" الأرجنتينية إن إصابة الفرج قبل 13 يومًا من انطلاق كأس العالم سوف تربك حسابات المدرب هيرفي رينارد، لكون لاعب الوسط يعد بمثابة مايسترو الأخضر، وهو اللاعب القادر على إيصال الكرة للجانب الهجومي.

من جانبها، كتبت صحيفة "Ole" الشهيرة، أن رينارد قد يخسر خدمات أحد أبرز أسلحته في الوسط أمام الأرجنتين، وهو ما قد يعطي الأفضلية لوسط منتخب الأرجنتين في الاستحواذ على الكرة.

يذكر أن مباراة الأرجنتين والسعودية تقام على ملعب لوسيل يوم الثلاثاء 22 نوفمبر في الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية، الثانية عشر ظهرًا بتوقيت مصر ضمن مباريات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم والتي تضم كذلك منتخبات بولندا والمكسيك.

ويلعب الأخضر أمام بولندا في الجولة الثانية يوم 26 نوفمبر في الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، الثالثة عصرًا بتوقيت مصر ثم يواجه المكسيك يوم 30 نوفمبر في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت مصر.