رفض كريستيان ستيليني، مساعد مدرب توتنهام، استبعاد هاري كين من مباراة الجولة الثالثة لكأس كاراباو أمام نوتينجهام فورست، وأصر على أن الأمر لا يعود للنادي لإراحة كابتن إنجلترا قبل كأس العالم.

بدأ كين كل مباراة مع توتنهام هذا الموسم، ولم يفقد سوى 14 دقيقة من اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري الأبطال حتى الآن.

وبالتالي، فإن رحلة إلى ملعب سيتي جراوند في كأس كاراباو يمكن أن توفر لتوتنهام فرصة جيدة لإراحة نجمه، لكن ستيليني قال إن اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا سيبدأ المنافسة في إيست ميدلاندز مساء الأربعاء.

وقال ستيليني في تصريحات نشرتها صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية: "كونتي سيتحدث مع جميع اللاعبين ويتخذ القرار الصحيح للفريق لكنها مباراة مهمة ومنافسة مهمة ونريد الفوز".

اقرأ أيضًا.. بايرن ميونخ يراوغ بشأن التعاقد مع هاري كين في صيف 2023

وأضاف: "أريد أن أرى هاري كين في كل مباراة، القرار متروك لأنطونيو لكني أحب كرة القدم وأحب أن أرى لاعبين موهوبين وهاري كين لاعب موهوب وفي كل مسابقة آمل أن أراه يلعب مع توتنهام".

مع استعداد كين لقيادة إنجلترا إلى نهائيات كأس العالم بعد 12 يومًا فقط من مباراة كأس كاراباو ورحلة صعبة في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى نيوكاسل، فإن الراحة ضد فورست يمكن أن تساعد الأسود الثلاثة عند انطلاق البطولة.

ومع ذلك، يصر ستيليني على أن كونتي وطاقمه التدريبي سيفعلون ما هو أفضل لتوتنهام وليس لإنجلترا.

وواصل: "لا يتعين علينا التفكير في كأس العالم، فهذه ليست وظيفتنا، مهمتنا هي رعاية لاعبينا ومحاولة استخدامهم للوصول إلى أهدافنا ولكن أيضًا لإنقاذ اللاعبين".

واختتم: "نحن لسنا مجانين! علينا اتخاذ القرار الصحيح مع اللاعبين في بعض الأحيان".