يواصل منتخب السعودية تحضيراته لمواجهة الخميس أمام بنما في ختام معسكر أبوظبي ضمن المرحلة التحضيرية الثالثة للمشاركة في كأس العالم 2022 في قطر.

وقاد رينارد تدريبات مكثفة مساء الثلاثاء على ملعب قصر الإمارات حيث ركز على النواحي اللياقية، وبعدها تم عمل مباراة مصغرة في منتصف الملعب واختتمت بتمارين الإطالة.

وغاب عن تدريبات المنتخب السعودي لاعب الوسط سلمان الفرج، الذي يعاني من إصابة على مستوى الكتف سوف تبعده عن الملاعب لمدة أسبوع ليكتفي اللاعب بخوض تمارين خاصة تحت إشراف الطاقم الطبي للمنتخب السعودي.

وواصل الثلاثي صالح الشهري، سلطان الغنام، ناصر الدوسري العمل في صالة الألعاب الرياضية للحفاظ على لياقتهم البدنية في ظل معاناتهم من الإصابة.

اقرأ أيضا..هيرفي رينارد يستبعد 4 لاعبين من قائمة منتخب السعودية في كأس العالم

منتخب السعودية قبل معسكر أبو ظبي خاض 4 وديات تحضيرية لكأس العالم دون تحقيق أي فوز، حيث خسر بهدف نظيف في مباراتي كولومبيا وفنزويلا في شهر يونيو الماضي، ثم تعادل سلبيًا في مباراتي الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية في معسكر إسبانيا في سبتمبر الماضي.

الأخضر بدأ مشواره في معسكر أبوظبي بالفوز بهدف دون رد أمام مقدونيا الشمالية ثم تعادل بهدف لمثله أمام ألبانيا، وتعادل سلبيًا أمام الهندوراس ثم فاز بهدف دون رد أمام أيسلندا، ويتبقى له مواجهة بنما في العاشر من نوفمبر.

ويتواجد منتخب السعودية في المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022 بجانب منتخبات المكسيك والأرجنتين وبولندا.

يذكر أن مباراة الأرجنتين والسعودية في بداية مشوار الأخضر في كأس العالم 2022 تقام على ملعب لوسيل يوم الثلاثاء 22 نوفمبر في الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية، الثانية عشر ظهرًا بتوقيت مصر ضمن مباريات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم والتي تضم كذلك منتخبات بولندا والمكسيك.

ويلعب الأخضر أمام بولندا في الجولة الثانية يوم 26 نوفمبر في الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، الثالثة عصرًا بتوقيت مصر ثم يواجه المكسيك يوم 30 نوفمبر في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت مصر.