أعرب محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى فيوتشر عن سعادته بالتأهل لدور المجموعات في بطولة الكونفدرالية بعد الفوز على أول أغسطس الأنجولي.

واستطاع جنش أن يتصدى لـ3 ركلات ترجيح أمام أول أغسطس ويقود فيوتشر للفوز على منافسه في المباراة التي انتهى الوقت الأصلي لها بالتعادل بين الفريقين بهدفٍ لمثله ضمن منافسات جولة الإياب من دور الـ32 الإضافي بالكونفدرالية. 

طالع أيضًا.. عمر كمال يعلق على هدفه القاتل أمام أول أغسطس في الكونفدرالية

وقال جنش في مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "اتفقنا كلاعبين على بذل قصارى جهدنا من أجل التأهل، وفي فيوتشر يقدرونني".

وأضاف: "أنا لم أتحدث عندما رحلت من الزمالك، لم أكن أريد ترك الفريق من الأساس، ولكن الإدارة وقتها كانت تريدني أن أنتقل للاتحاد السكندري، ومحمد مصيلحي تواصل معي، وجلست معه، ثم أبغلت إدارة القلعة البيضاء بأنني لا أريد أن أرحل لأنني كنت أريد الاعتزال في الزمالك".

وواصل: "الإدارة قالت لي إنها لا تريدني، وهناك أمور كثيرة حدثت معي ولا أريد الحديث عنها، أنا قبل الرحيل كنت قد طلبت أن يتم عمل تحقيق مع المدير الفني (كارتيرون)، ولكن هذا لم يحدث والإدارة قالت لي إنه لا يريدك والأمر انتهى، وتم الاتفاق مع الاتحاد السكندري دون علمي".

وتابع: "بعد ذلك إدارة فيوتشر تواصلت معي ووقفت بجانبي في وقت كنت أحتاج لذلك".

وأردف: "أنا لم أفعل شيئًا مما قيل عني عند رحيلي من الزمالك، فأنا أخطأت في رد فعلي لكن حدث معي أمور كثيرة منها أن الأمن منعني من ركوب حافلة اللاعبين، وكل هذا من أجل تصفية حسابات".

وأوضح: "هناك أمور كثيرة حدثت معي (عشان أنا في حالي وغلبان)، وهم يعلمون أنني لن أتحدث في أي شيء".

واستأنف: "أمير مرتضى والمستشار اتصلا بي، وكنت سأعود للنادي، وشرحت للمستشار كل شيء وتعجب مما حدث معي، ولكن بعد ذلك فيوتشر تمسك بي وأنا احترمت ذلك ولم يحدث نصيب، وأنا سعيد في النادي حاليًا ويُعاملونني بشكل جيد، هم اشتروني وأنا لم أبيعهم، وأجتهد مع الفريق وربنا يكرمني".

وأضاف: "لكي ينضم حارس المرمى للمنتخب يحتاج مجهود مُضاعف، لأنه جرت العادة أن ينضم لاعب من الزمالك وآخر من الأهلي، وحاليًا يكون معهم حارس صغير السن".

وأشار: "قبل مباراة فيوتشر والزمالك في الدوري بكيت، لم أكن أتخيل أنني سأواجه الزمالك في يوم ما ويجب أن (أموت نفسي) لكي يفوز فريقي، وأنا أشكر جماهير القلعة البيضاء التي صدقتني كثيرًا وحتى الآن يتذكرون ما قدمته للنادي، وسأظل أشجع الزمالك حتى أموت".

وتابع: "مواجهة الزمالك وفيوتشر كانت أصعب مباراة لي، كان لدي شعور غريب، أصعب مباراة في حياتي".

وأتم: "أنا أرى أنني الآن أقدم أفضل أداء لي في هذه الفترة، وأستحق الانضمام لمنتخب مصر، ولكن الأمر يعود لوجهة نظر المدير الفني، فأنا أجتهد وأفعل ما بوسعي، وإن شاء الله ربنا يقدر لي الخير".

واختتم: "حزنت على خسارة الزمالك في مباراة السوبر، لأنه النادي الذي أشجعه، الروح والرغبة تصنع الفارق وهذا كان ظاهرًا في المباراة، وأتمنى أن يكون هذا درس للاعبين، وأرى أنها ستكون نقطة تحول للزمالك".