أكد عمر كمال عبد الواحد الظهير الأيمن لنادي فيوتشر أن أي لاعب يُشرفه الانضمام لصفوف الأهلي أو الزمالك.

ونجح عمر كمال في تسجيل هدف قاتل لفريقه أمام أول أغسطس الأنجولي في المباراة التي أقيمت اليوم وحسمها فيوتشر لصالحه بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدفٍ لمثله، وذلك ضمن منافسات جولة الإياب من دور الـ32 الإضافي ببطولة الكونفدرالية.

طالع أيضًا |  جنش: إدارة فيوتشر دعمتني.. ومواجهة الزمالك كانت الأصعب في حياتي

وقال عمر كمال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس": "والله لم يكن عندي شك 1% في أن جنش سيدخل مرماه 3 أهداف في ركلات الجزاء، لأننا نرى ذلك في التدريبات، من الصعب أن تدخل مرماه ركلة جزاء، وهو سبب من أسباب الفوز وإن شاء الله يظل ثابتًا على مستواه".

وأضاف: "أحترم جماهير الزمالك والنادي ولكن الله لم يُقدر لي الانضمام للفريق وانتقلت لفيوتشر ومن خلاله ذهبت للمنتخب".

وواصل: "علي ماهر أتمنى له كل التوفيق (ربنا يديله الصحة لأن ممكن يجراله حاجة)، هو لا يحصل على راحة إطلاقًا ويجتهد كثيرًا، ويعمل 24 ساعة، وقبل أن نلعب أي مباراة نكون قد درسنا الخصم بشكل كبير جدًا، وهو يستحق أفضل مكانة في الدنيا".

وعن المركز الذي يفضل اللعب فيه رد بقوله: "أي مكان في الملعب، أنا والدي يقول لي طالما لياقتك البدنية جيدة ستلعب في أي مركز حتى لو حارس مرمى، وأنا كنت ألعب جناح، وأول مرة لعبت ظهير أيسر مع إيهاب جلال، وبعد ذلك لعبت جناح أيمن وظهير أيمن".

وأردف: "أنا كنت أريد أنضم للزمالك ولكن ربنا قدر لي الانضمام لفيوتشر وعلي ماهر يقول لي دائمًا طالما تهتم بالتفاصيل ربنا سيكرمك، وهو يستحق أن يُصنع له تمثالًا".

وعندما سئل عما إذا كان يحلم بالانضمام لصفوف الزمالك حتى الآن، رد اللاعب مختتما تصريحاته: "فيوتشر وُلد كبيرًا، وشرف لأي لاعب أن ينضم للأهلي أو الزمالك، لكن طالما اللاعب يؤدي بشكل جيد في فريقه فكل الخير سيأتي، وأنا أحترم القلعة البيضاء وأتمنى لها التوفيق".

التعليقات