أعلن الفرنسي هيرفي رينارد عن تشكيلة المنتخب السعودي لمواجهة بنما اليوم في خامس المباريات التحضيرية للأخضر في معسكر أبو ظبي التحضيري لكأس العالم 2022.

منتخب السعودية قبل معسكر أبو ظبي خاض 4 وديات تحضيرية لكأس العالم دون تحقيق أي فوز، حيث خسر بهدف نظيف في مباراتي كولومبيا وفنزويلا في شهر يونيو الماضي، ثم تعادل سلبيًا في مباراتي الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية في معسكر إسبانيا في سبتمبر الماضي.

اقرأ أيضا.. مباشر بالفيديو | مباراة السعودية وبنما الودية.. إعلان التشكيل

الأخضر بدأ مشواره في معسكر أبو ظبي بالفوز بهدف دون رد أمام مقدونيا الشمالية ثم تعادل بهدف لمثله أمام ألبانيا، وتعادل سلبيًا أمام الهندوراس ثم فاز بهدف دون رد أمام أيسلندا.

تشكيل السعودية أمام بنما اليوم

حراسة المرمى: محمد العويس.

خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، حسان تمبكتي، محمد البريك.

خط الوسط: محمد كنو، عبد الإله المالكي، سامي النجعي.

خط الهجوم: فراس البريكان، هيثم عسيري، سالم الدوسري.

ويتواجد منتخب السعودية في المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022 بجانب منتخبات المكسيك والأرجنتين وبولندا.

يذكر أن مباراة الأرجنتين والسعودية في بداية مشوار الأخضر في كأس العالم 2022 تقام على ملعب لوسيل يوم الثلاثاء 22 نوفمبر في الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية، الثانية عشر ظهرًا بتوقيت مصر ضمن مباريات المجموعة الثالثة والتي تضم كذلك منتخبات بولندا والمكسيك.

ويلعب منتخب السعودية أمام بولندا في الجولة الثانية يوم 26 نوفمبر في الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، الثالثة عصرًا بتوقيت مصر ثم يواجه المكسيك يوم 30 نوفمبر في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت مصر.