تحدث لويس إنريكي، المدير الفني للمنتخب الإسباني، بعد إعلان القائمة التي ستشارك في كأس العالم قطر 2022.

ويلعب المنتخب الإسباني ضمن المجموعة الخامسة في مونديال قطر، والتي تضم ألمانيا واليابان وكوستاريكا.

اقرأ أيضا.. قائمة منتخب إسبانيا المشاركة في كأس العالم قطر 2022.. استبعاد راموس ودي خيا وألكانتارا

وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي:"لدي قاعدة وهي عدم الحديث عن المستبعدين، المهم هو الـ 26 الذين في القائمة، حتى ليلة البارحة كان عندي شكوك حول اختيارات الهجوم".

وأضاف:"هدف المنتخب في المونديال لا يوجد له حدود، ننافس في كل مباراة نلعبها، مثل اعتدنا على القيام به منذ وصولي إلى هنا قبل 3 سنوات، لا أعتقد أنه خارج إسبانيا هناك أحد يخرجنا من قائمة المنتخبات المرشحة، هدفنا هو لعب 7 مباريات".

وتابع بالحديث عن اختيارات 7 لاعبين في خط الوسط فقط:"لا أرى الأمر بهذه الطريقة، لدي لاعبين مختلفين يمكنهم التصرف في حالات الطوارئ، يمكن أن يلعب داني أولمو أو أسينسيو في الداخل، نفس الشيء مع هوجو جيامون، الذي يفضل اللعب كمحور في فالنسيا، بفضل تمركزه وكيف يلعب فريقه، يعطيني خيارًا جيدا للغاية".

وواصل:"مع 26 لاعبا غطيت أكثر من جميع المراكز، وصلنا بأفضل طريقة وحققنا أفضل توقعاتنا، لن نغير طريقة لعبنا وسنكون شجعان للغاية، وعدوانيًا عندما يتعلق الأمر في استعادة الكرة، لا أعتقد أنه سيكون هناك من يقول إننا شريك رقص لطيف".

وأنهى بإجابته حول الشك في نفسه أو اختياراته:"كيف لي أن أشك في ذلك؟ مع كل الضربات التي يوجهونها إلينا سوف نشك في أنفسنا، أنا أفضل مدرب على وجه الأرض، لا يوجد مدرب أفضل مني في تاريخ كرة القدم العالمية، هذا ليس صحيحًا لكني أصدقه".