تحدث جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، قبل مواجهة شالكة غدا، ضمن لقاءات الجولة 15 من الدوري الألماني، قبل التوقف من أجل كأس العالم قطر 2022.

وقال ناجلسمان في الؤتمر الصحفي: "ساديو ماني وتوماس مولر لن يلعبا غدا، دي ليخت لم يعد ليه مشاكل الآن، ألفونسو ديفيز لن يلعب أيضا، هو بقى في ميونخ وسيبقى عدة أيام من أجل أن يكون لائقا لكأس العالم، بونا سار سيغيب لمدة طويلة، الباقي متاحون".

اقرأ أيضا.. بيلد: أزمة بين الاتحاد السنغالي وبايرن ميونخ بسبب ساديو ماني قبل كأس العالم

وعن إصابة ماني قال: "سنقوم بإجراء فحص آخر خلال 10 أيام ثم سنرى كيف تسير عملية تعافيه، بالطبع تود السنغال أن يلعب، لكن إذا كان يعاني من الألم، فلن يتمكن من اللعب، الصحة فوق كرة القدم، هذا هو الحال معنا وكذلك مع أي شخص آخر".

وواصل بالحديث عن بنيامين بافار وتصريحاته برغبته في الرحيل: "بالنسبة لي، هذا ليس شيئا غير عادي، إنه ليس أول ولا آخر لاعب يدلي بمثل هذه التصريحات".

وأكمل: "لقد كان نصف موسم مضطربًا، وربما كان أحد أكثر الأعوام اضطرابًا في حياتي المهنية، ما زلنا نريد الفوز بالمباراة ضد شالكة غدًا، قمنا بعمل جيد في جميع المسابقات، ليس مثاليًا، لكن جيد".

وعن المهاجم الشاب ماتياس تيل، قال الألماني: "إنه لاعب كرة قدم جيد، لقد قضى وقتًا أطول في اللعب معنا أكثر من فريقه السابق، إنه يعمل بشكل جيد ويتطور بشكل جيد، ولكن لا تزال هناك بعض الأشياء التي يحتاج إلى العمل عليها، من المؤكد أنه سيصل قريبًا إلى النقطة التي يحصل فيها على المزيد من وقت اللعب".