قال أنطونيو كونتي إنه يريد البقاء في توتنهام لفترة طويلة، على الرغم من حقيقة أن عقده في شمال لندن يستمر حاليًا حتى يونيو.

وخسر توتنهام مباراة أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز نهاية الأسبوع الماضي، قبل أن يخرج من بطولة كأس كاراباو على يد نوتينجهام فورست يوم الأربعاء.

ومع ذلك، فقد نجح توتنهام في التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وهم في وضع جيد للتواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي.

يود كونتي أن يواصل العمل مع توتنهام وأن يضيف إلى نجاحه في السنوات القادمة.

خلال المؤتمر الصحفي لمباراة توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليدز يونايتد، قال كونتي: "أنت تعلم جيدًا أن عقدي ينتهي في يونيو، حتى تلك اللحظة، يتعين على النادي إجراء أفضل تقييم".

وأضاف: "أعتقد أن كل ما تحتاجه تستحقه، وسيكون من المهم أن ترى بقية الموسم، وإذا كنا سعداء بالتحسين الذي نقوم به، أعتقد أن كل موقف من المهم أن تستحقه".

وواصل: "من جانبي من المهم أن أشعر أنني أستحق عقدًا جديدًا، لتوقيع عقد جديد مع هذا النادي يجب أن أشعر بهذا، سنتعامل مع النادي ونجد الحل الأفضل".

وأردف: "لكن كما تعلم، أعتقد أنه عندما تبدأ مسارا مع ناد، فإن الحلم هو البقاء هنا لسنوات عديدة ومحاولة بناء شيء مهم".

اقرأ أيضًا.. كونتي يوضح سبب استبدال هاري كين خلال مباراة توتنهام ونوتينجهام فورست

واستمر: "أعتقد أنه من المهم جدًا العلاقة التي تنشئها مع اللاعبين والنادي والبيئة من حولك، لا تنسى الطموح، إذا كنت معتادًا على الفوز، فمن المهم أن تتناسب مع كل هذه المواقف".

واستكمل: "إذا كنت محظوظًا لمطابقة كل هذه المواقف، فمن السهل بالنسبة للمدرب، لكن الأمر مختلف في كرة القدم الحديثة".

كشف المدير الإيطالي أنه لم يتحدث بعد إلى فابيو باراتيشي، المدير العام لتوتنهام، أو دانيال ليفي، لكنه يتوقع الدخول في مناقشات قريبًا للحديث عن النصف الأول من الموسم.