كشف محمد غرابة مدير منتخب مصر الأول عن آخر التفاصيل الخاصة بمعسكر الفراعنة استعدادًا لمواجهة بلجيكا الودية، معلنًا موعد انضمام اللاعبين المحترفين.

وقال غرابة في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "أنهينا المعسكر الأول اليوم، وروي فيتوريا ضم عناصر جديدة خلاله والأمور التنظيمية مرت بشكل جيد، وسنسافر صباح الأحد المُقبل استعدادًا لمواجهة بلجيكا يوم الجمعة، وسنعود يوم 19".

وأكمل: "محمد صلاح سينضم يوم 13 نوفمبر الجاري صباحًا، ومصطفى محمد يوم 14، وتريزيجه متواجد معنا، حجازي وطارق سينضمون يوم 13، وعمر مرموش من الممكن أن ينضم يوم 13 أو 14، وكوكا والنني نفس الأمر، وجمال علام وخالد الدرندلي وحازم إمام سيرافقون بعثة المنتخب في الكويت".

وتابع: "اللاعبون متحمسون ومتشوقون لمواجهة بلجيكا، والجماهير في الكويت أيضًا، رأينا ذلك عندما سافرنا في الفترة الماضية لتنسيق إقامة بعثة منتخب مصر".

طالع | فيتوريا يعلن قائمة منتخب مصر لمعسكر الكويت استعدادًا لودية بلجيكا

وأضاف: "المباراة ستكون يوم الجمعة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وأتمنى أن تحضر الجالية المصرية في الاستاد، سعة الملعب 65 ألف، وتم طرح التذاكر".

واستطرد: "فيتوريا يرى أن اللاعبين المصريين عندهم مهارة ولكن يحتاجون للتطوير، وأرى إن استراتيجيته ستكون مشروع سيفيد الكرة المصرية بشكل عام وللمنتخب بشكل خاص".

وعن عدم ضم ياسر إبراهيم من الأهلي: "التنسيق بيني وبين عبد الحفيظ كان بسيطًا، هو قال لي إن اللاعب عنده إجهاد، وتواصلت مع فيتوريا فطلب مني أن أضم لاعبًا آخر".

واختتم: "عبد الحفيظ أخبرني أن اللاعب عنده حمل تدريبي عالي؛ لذلك استدعينا خالد صلاح، أتمنى أن نحسن الظن بالناس، لأننا لن ننجح إلا إذا كانت النية سليمة".