توج زياد السيسي لاعب المنتخب المصري للسلاح ببرونزية تاريخية في منافسات كأس العالم لسلاح السيف رجال والتي تستضيفها الجزائر في الفترة من 10 حتى 13 نوفمبر الجاري.

وكان اللاعب قد خسر في مباراة الدور قبل النهائي أمام لاعب جورجيا صاندرو بزادزي المصنف الثاني عالميًا بنتيجة 15-13، ليحقق برونزية عالمية لأول مرة في تاريخ سلاح السيف المصري بمنافسات كأس العالم.

طالع | زياد السيسي يتأهل لربع نهائي كأس العالم لسلاح السيف

وبعد البرونزية التاريخية، قدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية التهنئة لمجلس إدارة اتحاد السلاح برئاسة عبدالمنعم الحسيني بمناسبة حصول اللاعب زياد السيسي على الميدالية البرونزية.

وأعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عن خالص التهنئة لمجلس إدارة اتحاد السلاح واللاعب زياد السيسي الذي قدم أداء مميزًا ورائعًا خلال مباريات البطولة حتى نجح في تحقيق الميدالية البرونزية التي تعد أول ميدالية في تاريخ مصر في بطولة سلاح السيف للكبار بكأس العالم.

وأشاد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية بنتائج اتحاد السلاح في الفترة الحالية والتطور الكبير في اللعبة وتحقيق العديد من الانجازات والبطولات ورفع راية مصر عالية وهو ما يؤكد وجود خطة ناجحة ينفذها اتحاد السلاح لتحقيق هذه الإنجازات.

وأكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية أن ما يتحقق في الرياضة المصرية خلال الفترة الحالية نتيجة الدعم غير المحدود من الدولة المصرية وفخامة رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي والذي يدعم الرياضة بشكل غير مسبوق كان نتيجته هذه الإنجازات والنجاحات غير المسبوقة في الرياضة المصرية.