كشفت تقارير صحفية برازيلية، أن لاعب فريق ساو باولو، رينالدو، مطلوب في النادي الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

رينالدو لاعب فريق ساو باولو، ينتهي عقده بعد حوالي شهر، في ديسمبر 2022، ويمكنه التوقيع لأي نادٍ بدون مقابل في يناير المقبل.

يلعب رينالدو في مركز الظهير الأيسر، وحسب ما أفادت صحيفة "فوتبول نافيا" البرازيلية، فإن اللاعب صاحب الـ33 عامًا، من اللاعبين الأقرب لمغادرة ساو باولو في يناير.

طالع أيضًا.. خاص | الأهلي يدرس إعارة لاعبه.. وينتظر قرار كولر

اللاعب البرازيلي هو الأكبر سنًا في ساو باولو، ويلعب مع الفريق منذ ما يقرب من 10 سنوات، وكانت هناك مفاوضات لتجديد عقده ولكنه اشترط التمديد لمدة عامين، لكن النادي عرض عليه عقد لمدة عام واحد فقط، وكلاهما لم يتوصلا إلى اتفاق، مما أشار لرحيل اللاعب.

لدى رينالدو العديد من العروض مثل كولورادو رابيدز الأمريكي، وصراع برازيلي على ضمه من كروزيرو وجريميو وفاسكو وأتلتيك مينيرو وفلومينينزي.

وحسب ما أكد الصحفي البرازيلي ألكسندر فييرا، فإن رينالدو ضمن اهتمامات الأهلي أيضًا، ويتواجد على رادار بطل القرن في إفريقيا منذ فترة طويلة، مع مراقبة وضعه.

لم يلعب رينالدو طوال مسيرته في أي مكان خارج البرازيل، وشارك في الموسم الحالي مع ساو باولو في 55 مباراة، سجل 7 أهداف وصنع 9.

ويمتلك الأهلي برونو سافيو البرازيلي في صفوفه، بعدما تعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من بوليفار البوليفي، وحقق معه بطولة السوبر المصري على حساب الزمالك بعدما سجل هدفًا في تلك المباراة، أكتوبر الماضي.