يبدأ منتخب السعودية لكرة القدم الأحد بقيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد المرحلة الرابعة في إطار تحضيراته للمشاركة في كأس العالم 2022 في قطر.

منتخب السعودية اختتم المرحلة الثالثة في الإمارات يوم الخميس الماضي بالتعادل أمام بنما بهدف لهدف على استاد آل نهيان، وسجل هدف الأخضر هيثم عسيري لاعب الأهلي.

اقرأ أيضا..قائمة منتخب السعودية المشاركة في كأس العالم قطر 2022.. 6 استبعادات بفرمان من رينارد

تفاصيل المرحلة التحضيرية الرابعة لمنتخب السعودية

سبتدأ المرحة الرابعة يوم الأحد 13 نوفمبر حتى مواجهة منتخب كرواتيا وديًا يوم الأربعاء 16 من نفس الشهر، وذلك على ملعب مرسول بارك عند الساعة الواحدة ظهرًا الثانية عشر ظهرا بتوقيت مصر.

الأخضر سوف يجري حصة تدريبية الأحد عند الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية على ملعب مرسول بارك مع منع حضور وسائل الإعلام بأوامر من المدرب الفرنسي هيرفي رينارد.

يذكر أن مباراة الأرجنتين والسعودية في بداية مشوار الأخضر في كأس العالم 2022 تقام على ملعب لوسيل يوم الثلاثاء 22 نوفمبر في الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية، الثانية عشر ظهرًا بتوقيت مصر، ضمن مباريات المجموعة الثالثة والتي تضم كذلك منتخبي بولندا والمكسيك.

ويلعب منتخب السعودية أمام بولندا في الجولة الثانية يوم 26 نوفمبر في الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، الثالثة عصرًا بتوقيت مصر ثم المكسيك يوم 30 نوفمبر في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت مصر.