علّق جراهام بوتر، مدرب فريق تشيلسي، على هزيمتهم في مباراة اليوم أمام نيوكاسل يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي، حيث خسر تشيلسي بهدف دون رد.

وقال بوتر في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لم تبدأ الأمور بشكل جيد فيما يتعلق بخسارة لوفتوس تشيك مبكرًا، وكان أزبيليكويتا يعاني أيضًا، كانت هناك الكثير من الأخطاء".

وأضاف: "كان لدينا الجودة من خلال اللعب لكننا افتقدناها في الثلث الأخير، نيوكاسل واثق جدًا، لقد عدنا إلى الشوط الثاني قليلاً بجهد كونور لكنهم سجلوا هدفًا تحت ضغط عالي الكثافة".

وواصل: "كان علينا إجراء التغيير بين الشوطين لأنهم كانوا يتغلبون علينا، كنا بحاجة إلى لاعب إضافي في خط الوسط، لقد استجبنا بشكل جيد، بمجرد تأخرنا 1-0، كان الأمر يتعلق بساقين جديدتين، لقد حاولنا ولكن في النهاية افتقرنا إلى الجودة للحصول على الهدف الذي كنا بحاجة إليه".

وأردف: "نحتاج إلى بذل المزيد من الجهد للخروج لنقول إننا نستحق أي شيء، لقد كانت مباراة صعبة، ليس هناك الكثير من الفرص، نيوكاسل يستحق الإشادة، حيث يمر بلحظة جيدة، هذا مكان صعب للمجيء، هذا ليس لطيفا بالنسبة لنا، نحن في لحظة سيئة، نأخذ قسط من الراحة لإعادة الشحن ونذهب مرة أخرى.

واستكمل: "لأسباب مختلفة، لديك 13 مباراة في ستة أسابيع، والكثير من تلك المباريات خارج أرضنا، هذا ما هو عليه الأمر وكان صعبًا، لدينا استراحة الآن ونحتاج إلى إعادة تنشيط".

واختتم: "هذا ما هو عليه الموقف، نحن بحاجة إلى أخذ الإيجابيات، سيغيب الكثير من الأولاد ولكن يمكننا الراحة وإعادة تجميع صفوفنا والعودة مرة أخرى عندما تعود المباريات".