عقد الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة مجدي أبو فريخة، اجتماعاً اليوم السبت، مع ممثلي الأندية بمقر الاتحاد، من أجل بحث سبل عودة الجماهير خلال منافسات الموسم الجاري.

وكان اتحاد السلة حصل على الموافقات الأمنية في الفترة الماضية، بشأن مباريات دوري المرتبط التي تقام حاليًا. طالع التفاصيل من هنا.

وشهد الاجتماع حضور مجدي أبو فريخة وأعضاء مجلس الإدارة بجانب محمود الحلو المدير التنفيذي وأحمد كامل رئيس لجنة المسابقات.

تضمنت الجلسة طرح العديد من النقاط على رأسها كيفية عودة الجماهير والتي لاقت قبولاً واسعًا لدى ممثلي الأندية، وخلصت إلى الاتفاق على أن يكون تنسيق دخول الجماهير بين النادي صاحب الأرض مباشرة والجهات المختصة بتأمين ودخول الجماهير من أجل ضمان أمن وسلامة الجميع والتأكيد على سهولة الوصول إلى المقاعد المخصصة للمشجعين.

ووافق ممثلو الأندية بالإجماع على ما طرحه مجلس إدارة الاتحاد بشأن وضع لائحة العقوبات المشددة حال خروج الجماهير عن النص في أي مباراة، وهو ما بدأت في تنفيذه لجنة المسابقات بالاتحاد برئاسة أحمد كامل تحت إشراف الأستاذ محمد فتحي عضو مجلس الإدارة من اجل ضمان عودة الجماهير.

طالع | موعد مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري المرتبط لكرة السلة

ومن المقرر أن تبدأ الأندية في التنسيق مع الجهات المسؤولة للحصول على الموافقات اللازمة لحضور الجماهير بشأن التذاكر والسعة الجماهيرية لكل صالة في المباريات وفقًا للملاعب المقرر لها استضافة المواجهات القادمة.

اجتماع اتحاد السلة مع الاندية لبحث عودة الجماهير