رد محمد أحمد سلامة عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندري، على أنباء وجود بند في عقد محمود علاء لاعب الفريق بقطع الإعارة والعودة إلى صفوف الزمالك.

وكان محمود علاء انضم إلى الاتحاد السكندري من الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وقال أحمد خلال تصريحات عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة أون تايم سبورت: "لا يوجد بند في عقد محمود علاء ينص على ذلك، نحن كنا نريد تقليل الإعارات في الفريق، ولدينا 3 لاعبين معارين فقط منهم لاعب بنية البيع، من ضمن 12 صفقة".

وتابع: "لم يأت لنا أي شيء رسمي من الزمالك بشأن محمود علاء في الفترة الحالية".

وواصل: "لا توجد عروض حاليًا للثنائي مروان عطية أو هشام صلاح، ما زال الوقت مُبكرا للحديث عن العروض".

وعن تصدر الاتحاد ترتيب الدوري مع الأهلي بالفوز في الـ 3 مواجهات، أوضح: "لا توجد أجواء أفضل مما نعيشها الآن في الاتحاد السكندري، كنا نتمنى التوفيق للجهاز الفني بقيادة زوران، والتوفيق يأتي مع المجهود، والمدرب يعمل على أعلى مستوى مع اللاعبين".

وأكمل: "هذا الموسم الأجواء جيدة والروح عالية والنتائج رائعة، من فترة طويلة لم نر 3 لاعبين من الاتحاد ضمن قائمة منتخب مصر".

واستطرد: "انضمام 3 لاعبين من الفريق للمنتخب يخلق حافزا عند اللاعبين، وما زال عندنا لاعبين جيدين، والدافع الآن موجود عند كل اللاعبين لتمثيل منتخب مصر، وكنت أتمنى أن ينضم المهدي سليمان وهشام صلاح".

طالع | أول تعليق من خالد صبحي بعد انضمامه لـ منتخب مصر

وأتم: "مازلنا لم نفعل شيئا، الفرق كلها مستواها متقارب والدوري صعب جدًا، ويجب أن نستمر، وعلى قدر فرحتنا الآن بإننا متصدرين الدوري ولكننا نتمنى أن نستمر على ذلك بعد فترة التوقف".

التعليقات