يريد بوروسيا دورتموند الجلوس لإجراء محادثات حاسمة مع لاعب خط وسط إنجلترا جود بيلينجهام، لكنه سينتظر إلى ما بعد نهائيات كأس العالم.

تم اختيار بيلينجهام كجزء من تشكيلة إنجلترا المكونة من 26 لاعباً بقيادة جاريث ساوثجيت وسيصل إلى قطر كأحد أهم المنتخبات في أوروبا.

لعب اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا دور البطولة مع الفريق الألماني منذ انتقاله إلى النادي في عام 2020، وفي ذلك الوقت أصبح أصغر هداف في تاريخ دورتموند.

شهدت عروضه الرائعة حتى الآن هذا الموسم تسجيل بيلينجهام تسعة أهداف في جميع المسابقات مع النادي الألماني، مما أثار اهتمامًا جادًا من مجموعة من الأندية الأوروبية الكبرى.

يستغرق عقد بيلينجهام ثلاث سنوات، لكن من المتوقع على نطاق واسع أن يغادر مقابل رسوم ضخمة في الصيف.

اعترف هانز يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لـ بوروسيا دورتموند بأنه حريص على بقاء بيلينجهام في النادي لكنه كشف أنه سيتعين عليهم التنازل عن العروض الكبيرة لما وصفه بـ "أعظم المواهب في كرة القدم الأوروبية".

اقرأ أيضًا | أول تعليق من بيلينجهام بعد استدعائه لقائمة منتخب إنجلترا لـ كأس العالم

وقال فاتسكه لصحيفة بيلد: "أعتقد أنه بمجرد انتهاء مونديال قطر، سنجري محادثة أساسية حول ما يريده بالفعل، معه ومع والديه الذين تربطنا بهم علاقة وثيقة وبالطبع مع مستشاره".

وأضاف: "بعد ذلك يجب أن يخبرنا فقط ما إذا كان يريد البقاء أو ما إذا كان يريد الذهاب، في كلتا الحالتين، سنناقش الأمر بشكل لطيف ومعقول".

وأشار: "لكن لا يتعين علينا التظاهر بأن الموضوع ليس مطروحًا على الطاولة، عندما تتواجد الأندية الكبيرة حقًا، لا يمكننا تحمل القتال ماليًا أيضًا".

وأتم فاتسكه: "جود هو فتى رائع لديه تقلباته أيضًا - لقد رأينا ذلك الآن لكنه بالتأكيد أحد أعظم المواهب في كرة القدم الأوروبية".

ارتبط بيلينجهام ارتباطًا وثيقًا بمانشستر يونايتد وليفربول ومانشستر سيتي، مع اهتمام ريال مدريد أيضًا".