تحدث الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني لنادي الإسماعيلي، عن موقف الفريق في الدوري بعد الهزيمة في أول مباراتين هذا الموسم.

وخسر الإسماعيلي أمام الأهلي وغزل المحلة، في الجولتين الأولي والثانية ليتواجد في المركز السابع عشر في ترتيب الدوري بدون نقاط.

وقال جاريدو خلال تصريحات عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "نحن نعمل لكي نبني فريقًا، وعلينا أن نتحلى بالانضباط، في الحقيقة الوقت لم يكن مُتسعًا للإعداد الجيد، وعندما واجهنا الأهلي كنا الأفضل، وبعد المباريات التي خضتها أعتقد أننا لا زلنا لم نتعاف بعد هزيمتنا أمام المارد الأحمر".

وأضاف: "خسرنا أمام غزل المحلة وكانت مفاجأة، كانوا أفضل منا وأهنئهم، وعلينا أن نُحلل المباريات وأسباب الخسارة ويكون لدينا رد فعل، أعلم أن الكثير ينتظر منا تقديم شيء، ونحن محظوظون بتوقف الدوري لإعداد اللاعبين، وما أراه في التدريب يجعلني سعيدا، وأنا متأكد أننا سنخوض موسما جيدا جدًا".

وأوضح: "فترة التوقف الحالية إيجابية جدًا، سنلعب مباريات ودية، عدد الإصابات قليل وسنعمل مع الفريق كاملًا وهذه فرصة جيدة للتعرف على اللاعبين وأعطي الفرصة لهم أكثر، والجميع لديه الفرصة لإظهار مهاراتهم ثم سأختار اللاعبين الذين سيخوضون معي هذا الموسم، وسيكون الاختيار صعبا لأن اللاعبين مستواهم متقارب".

وعن الصفقات الجديدة للفريق، قال: "إدارة النادي تبذل قصارى جهدها لبناء فريق جيد، كل اللاعبين بالنسبة لي متساوون، المباريات هي التي تعطيني تحليل جيد عن اللاعبين ثم أتخذ قراري باختيار التشكيل الذي ألعب به، في التدريبات يظهرون مهاراتهم".

وتطرق للحديث عن الثنائي باسم مرسي وصالح جمعة، قائلاً: "لاعبان جيدان، لديهما خبرات كبيرة وأعرفهما منذ وقتٍ مضى، كلاهما رائعين، للأسف أحدهما أصيب ولكنه شارك في المباراتين السابقتين، أثق بهما"

وأردف: "صالح جمعة صاحب مهارة كبيرة وسعيد أنني رأيته وهو يتناغم مع الفريق وحالته البدنية جيدة جدًا، إصابته كانت قوية ولكنه تعافى والآن يتدرب بشكل جيد، وكلنا في الفريق نقدر قدراته، وهو لاعب يستطيع صنع الفارق معنا، ونحن نقوم بعمل تدريبات منفردة معه، وسيكون إضافة كبيرة خلال أسبوعين أو ثلاثة".

وعن تعليقه على أزمة عبد الرحمن مجدي لاعب الفريق، استطرد: "هو لاعب جيد جدًا ولديه الحافز والطموح، ومن خلال التدريبات أؤكد أنه لاعب محترف وموهبة كبيرة، ما أراه إنه في مكان جيد ويعرف أنه قد حان الوقت أن يُظهر للجميع أنه لاعب مميز، سعيد به وهو شديد الأهمية لنا وواحد من أفضل اللاعبين في الدوري المصري".

طالع | يحيى الكومي لـ عبد الرحمن مجدي: "لم الدور".. وأطالب الجميع بعدم الحديث عن صالح جمعة

وواصل: "المدير الفني دائمًا مسؤول عن تنسيق الأمور داخل الفريق، واللاعبون مسؤولون مني، وأحب دائمًا أن يكونوا في مستوى ذهني وفني عالي، وأحاول أن يكونوا مركزين في كرة القدم، ما أقوله للاعبين كل يوم أن الأهم أن نلعب كرة قدم جيدة ونحقق الفوز، وكلكم تقاتلون من أجل تحقيق أهداف ذاتية، وعليكم أن تتدربوا بقوة، وأن تنسوا كل ما خلفكم بمجرد دخولكم في المباراة، نريد أن نكون فريق أفضل".

وحول إلغاء منصب مدير الكرة بعد رحيل حسني عبد ربه، تحدث: "مسؤوليتي أنا كمدير فني وهو المنصب المسؤول عن كل شيء، وهذا ما أفعله، لست أنا ما يتحدث عن موضوعات أخرى، أما فيما يتعلق بمحادثاتي الشخصية داخل النادي أتحدث عن أرائي، الحديث عن أمور أخرى خارج مهمتي لا أتحدث عنها".

واختتم: "المهم بالنسبة لي أن أفعل ما أفعله الآن، هذا ما أحب أن أفعله هو تدريب اللاعبين والاستعداد للمباريات، معي مدرب مساعد وأعمل مع الطاقم الطبي واللاعبين، أريد فقط أن ألعب كرة القدم، كل ناد له تركيبته الخاصة مهما كان النادي، وما أحب أن أكونه هو أن أكون مديرًا فنيًا، أما أن أتحدث عن أشخاص أخرين أو مناصب أخرى فلا أحب الحديث عن هذا الأمر، أنا أركز في عملي فقط".