تحدث مؤيد الشهاب رئيس اللجنة المنظمة لمباراة مصر وبلجيكا، عن المواجهة الودية التي ستجمع المنتخبين، يوم 18 نوفمبر الجاري، بالكويت.

وقال مؤيد الشهاب في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "ميجا إف أم": "كان هناك اتصالات مع منتخب بلجيكا، وكان شرطهم أن يقابلوا منتخب عريق مثل مصر، ونحن نعتبره بطل أفريقيا، وكان هناك خيارين بين مصر والجزائر ولكن وقع الاختيار على الأول".

طالع أيضًا.. اتحاد الكرة يعلن استبعاد عمر مرموش من قائمة منتخب مصر لمواجهة بلجيكا

وتابع: "يمتلك منتخب مصر لاعبين كبار مثل فخر العرب محمد صلاح، وأقول له حمد لله على السلامة، نورت الكويت بلدك الأول، الحمد لله وصل بالسلامة، وأيضًا تريزيجية ومحمد مجدي أفشة".

وأكمل: "نشكر وزارة الداخلية على حماية وتأمين محمد صلاح، وحاليًا هو يتواجد في غرفة الفندق، ومن خلال حديثي معه فهو سعيد ويفرح كثيرًا عندما يزور الكويت".

وأردف: "نحن نتوقع ألا يقل الحضور عن 40 ألف، وسعة الاستاد 55 ألف، وهذه مباراة مهمة لمنتخب مصر منتخبنا، ومصر والكويت بمثابة عينين في رأس واحدة".

وواصل: "هي مباراة تحد كبير لمنتخب مصر، ومع عدم تحالف الحظ للصعود لكأس العالم، فهذه تعتبر رد اعتبار لأن بلجيكا المصنف رقم 2 في العالم، ويملك نجوما كبار، ولدي اعتقاد أن مصر ستفوز وأتمنى لهم التوفيق".

واختتم: "كان هناك مقترح مطروح لدي الاتحاد الكويتي لكرة القدم، لتكون هناك مباراة بين مصر والكويت، وان شاء الله سيكون هناك تعاون كبير".