كشفت تقارير صحفية، أن المدير الفني الهولندي لفريق مانشستر يونايتد، الهولندي إريك تين هاج، أخبر إدارة النادي بالاستغناء عن البرتغالي كريستيانو رونالدو.

رونالدو كان قد صرّح بأنه لا يحترم المدرب إريك تين هاج في تصريحاته النارية خلال المقابلة التي جمعته بـ بريس مورجان منذ يومين. 

شبكة "ESPN" الأمريكية، أكدت أن تين هاج عقد اجتماعًا مع إدارة النادي، بوجود جويل جليزر المشارك في رئاسة النادي والرئيس التنفيذي رتشارد أرنولد، وجون مورتون مدير الكرة أمس الإثنين.

وأشارت التقارير، إلى أن تين هاج يرى بأن كريستيانو رونالدو تجاوز في حق النادي، وأخبر الإدارة بالتخلي عن كريستيانو، وأنه لن يعتمد عليه بعد الآن.

مانشستر يونايتد كان قد أصدر بيانًا أمس الإثنين، وأكد من خلاله بأنه يحقق في تصريحات كريستيانو رونالدو التي هاجم فيها مدربه والعديد من الأشياء داخل النادي الإنجليزي.

وأخبر تين هاج رؤساء النادي، أنه ليس على استعداد للتضحية بالوحدة التي يعمل عليها داخل الفريق، ورحيل كريستيانو رونالدو سيكون مفيدًا حتى لو لم يتم التعاقد مع بديل في يناير.

رونالدو لديه عقد مع مانشستر يونايتد ينتهي في صيف 2023 المقبل، ولكن يبدو أنه من المستحيل استمراره حتى نهاية العقد، وسينتقل إلى مكان آخر في يناير.

عقد كريستيانو رونالدو يزيد عن 500 ألف جنية إسترليني كراتب أسبوعي، هو ما يجعل رحيله عن مانشستر يونايتد صعبًا، لأنه من الصعب إيجاد نادٍ يمكنه تغطية راتب البرتغالي.