تحدث إيدين هازارد، نجم ريال مدريد الإسباني، والمنتخب البلجيكي، عن فترته منذ قدومه إلى ريال مدريد، وعن مستواه المنخفض.

وقال هازارد في مقابلة نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية: "إذا طلب مني ريال مدريد الرحيل في الصيف، سوف أقبل ذلك وأغادر، عندما لا ألعب يكون الأمر صعبًا، لكن إذا لعبت بالطبع سأقدم أفضل ما لدي، كرة القدم هي حياتي وأريد فقط اللعب وأن يتم إعطائي الفرصة بالكامل وليس جزئيًا".

اقرأ أيضا.. هازارد: سأختبر نفسي أمام مصر قبل كأس العالم

وأضاف: "هناك العديد من اللاعبين الجيدين والأشخاص الرائعين هنا، إنه أمر صعب لأنني لا ألعب كثيرًا، إذا كان بإمكاني المساعدة، فهذا أفضل، لكن في الوقت الحالي لا يمكنني ذلك لأنني لا ألعب".

وواصل بالحديث عن فرصته في كأس العالم لإثبات نفسه: "يجب أن أثبت للجميع أنني أستطيع لعب كرة القدم ولا يزال لدي المزيد، لدى الناس شكوك حول ما يمكنني فعله بسبب الإصابة التي تعرضت لها في الماضي، لكنني لا أشكك في نفسي وأعلم جودتى جيدا".

وتابع: "لم يحالفني الحظ خلال الثلاث سنوات الماضية، لم ألعب العديد من المباريات منذ ثلاث سنوات، يجب أن أظهر عندما ألعب أنني أستحق ذلك، سواء كانت خمس أو عشر أو 15 دقيقة فقط، أريد أن ألعب أكثر، أنا محظوظ لأنني ألعب كرة القدم في أفضل فريق في العالم بلا شك، وهذا كل شيء".

وأكمل: "أتفهم أسباب انتقادات الناس لي بسبب هبوط المستوى، كأس العالم سيكون قطاري الأخير لإثبات ذلك إليهم، كوني لاعبًا في ريال مدريد هذا حلمي منذ أن كنت طفلا، وبعد هذا العام لدي موسم آخر في عقدي وأريد إثبات أنني أستحق حمل هذا القميص، أريد أن ألعب هنا".