يتمنى إبراهيم حسن مدير الكرة السابق بالنادي المصري أن يحقق منتخب مصر نتيجة إيجابية أمام بلجيكا في المباراة الودية التي ستجمع بينهما خلال الأسبوع الحالي.

ومن المقرر أن تقام المباراة بدولة الكويت في إطار استعداد منتخب بلجيكا للمشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

طالع أيضًا.. المريخ السوداني يرد على أنباء المفاوضات مع حسام وإبراهيم حسن

وقال إبراهيم حسن خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الريمونتادا" المذاع على قناة "المحور": "ستكون فرصة جيدة لفيتوريا ومجموعة اللاعبين، وغيابات المنتخب ليست مؤثرة لأننا لا نملك قوامًا أساسيًا مع المدرب الحالي ولا يوجد لدينا ضغوطات وحسابات ونلعب وسط جماهير مصر ويجب أن نقدم مباراة قوية".

وأضاف: "الضغوطات ستكون على منتخب بلجيكا بسبب أنهم مقبلون على كأس العالم ويخافون على أنفسهم من الإصابات".

وتابع: "علي جبر ومحمود علاء الأقرب للمشاركة في خط الدفاع بجوار أحمد حجازي، وقادران على تعويض غياب الونش".

وأردف: "محمود حمدي الونش أفضل مدافع في مصر ولكنه تعرض للإصابة بعدما وصل لقمة مستواه".

واستأنف: "إن شاء الله سنحقق نتيجة إيجابية ونعوض غياب مصر عن كأس العالم، وأكرم توفيق الأنسب للمشاركة في مركز الظهير الأيمن".

وفي سياقٍ متصل، يرى مدير الكرة السابق بالنادي المصري أن حازم إمام ومحمد بركات عضوي مجلس إدارة اتحاد الكرة أصبحا المتحكمين في الجبلاية.

وقال في هذا الإطار: "هناك تهميش لجمال علام (رئيس اتحاد الكرة) منذ تصريحاته التي قال خلالها (عندنا شوية دولارات)، وحازم إمام ومحمد بركات هما من يديران الكرة المصرية، ما هي خلفياتهما لكي يفعلا ذلك؟ وما الشيء الذي نجحا فيه سابقًا؟".

وتساءل: "لا أفهم سر عدم الاعتماد على المدرب الوطني في قيادة منتخب مصر، من الوارد أن ينجح فيتوريا مع المنتخب المصري فهو مدرب محترم ولديه اسم كبير، ولكن لأول مرة يتولى قيادة منتخب، فعمله كان مع الأندية وهذه مخاطرة حتى لو كان (مارادونا في التدريب) لأن عمل الأندية مختلف عن المنتخبات".

وأردف: "لا أفهم المصالحة التي حدثت بين روجيرو ميكالي وعصام الحضري في المنتخب الأولمبي، الأول هو رئيس الجهاز الفني والأخير لم ينفذ التعليمات، فكيف يتم عقد جلسة؟ من حق المدرب يقول لا أريده".

وواصل: "اتحاد الكرة يختار المدربين بنية غير صافية ولذلك ربنا لا يبارك، وكيف كان المسؤولون في اتحاد الكرة يحاولون إقناع فيتوريا بتواجد الحضري.. نحن اعتدنا أن يكون أولاد هاني أبو ريدة هم الموجودون".

وتطرق للحديث عن الأهلي قائلًا: "توجد دفعة معنوية كبيرة لأن كولر مدرب جديد، وكل لاعب يريد أن يثبت نفسه، لكن الفريق لم يصل للمستوى الفني العالي بعد".

واختتم: "كانت هناك عشوائية في مباراة السوبر من الفريقين، لكن الإصرار مع التوفيق تسبب في فوز الأهلي بالبطولة".

التعليقات