أصبح جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان، رفائيل لياو، أحد اللاعبين المهمين في عالم الساحرة المستديرة خاصة بعد فوزه بلقب الدوري الإيطالي مع الروسونيري في الموسم الماضي.

حصل البرتغالي الدولي على لقب فردي آخر وهو أفضل لاعب في الدوري الإيطالي عن موسم 2021/2022، بعد تسجيله 11 هدفًا وصناعة 10 أهداف أخرى.

هذا ما جذب العديد من الأندية الأوروبية الكبرى لمتابعته، قبل التحرك للتفاوض مع ميلان الذي يمتلك عقد لياو حتى يونيو 2024، لكن برشلونة، ريال مدريد، تشيلسي يهتمون باللاعب البرتغالي الدولي.

اقرأ أيضًا.. رابيو يؤكد مفاوضات مانشستر يونايتد لضمه من يوفنتوس

تشافي وانشيلوتي مدربا برشلونة وريال مدريد

وتحدث والد لياو في تصريحات لصحيفة "ريكورد" البرتغالية، وقال عن المقارنات بين ابنه وجناح مانشستر يونايتد، جاك جريليش، بعد أن قال لاعب ميلان السابق، ماسيمو أمبروسيني، بأن إذا كان الإنجليزي سعره 117 مليون يورو، فما هي قيمة لياو؟

ورد: "لا أحب هذه المقارنات بين اللاعبين".

وعن مستقبله مع ميلان: "نتفاوض مع الإدارة بالوقت الحالي، لأن عقد لياو سينتهي في عام 2024، مازال هناك وقت، سنهتم بكل شيء، نحن نعلم باهتمام برشلونة، ريال مدريد وتشيلسي".

وأضاف: "قيمة لياو التسويقية في الوقت الحالي تتراوح بين 85 إلى 120 مليون يورو، لكن رفائيل يشعر براحة كبيرة في ميلان، لأن الثقافتين البرتغالية والإيطالية متشابهتان".

وواصل تصريحاته: "لقد فعل ميلان الكثير من أجله، حتى أصبح لياو الأفضل في الدوري الإيطالي وهو لقب يستحقه بالفعل".

التعليقات