قدم صالح الشهري لاعب منتخب السعودية وعدًا بمصالحة جماهير الأخضر السعودي في كأس العالم 2022 بعدما أهدر فرصة سهلة في مباراة كرواتيا التي انتهت بفوز الكروات بهدف دون رد وديا مساء اليوم الأربعاء.

وقال صالح الشهري لقناة "SSC" السعودية: "لعبنا بشكل جيد رغم أن النتيجة لم تكن موفقة، في آخر 10 دقائق كان ممكن المكن أن تكون النتيجة أفضل ونحقق الفوز في المباراة".

وتابع: "لقاء كرواتيا ودي والأهم ما سيحدث في كأس العالم، ما نريده هو تشريف الوطن بأفضل شكل ممكن في المونديال".

اقرأ أيضا..فيديو | كراماريتش يسجل هدف كرواتيا الأول أمام السعودية

واختتم تصريحاته: "عندما تلعب ضد كرواتيا وصيف كأس العالم 2018 وكنت قريبًا من تحقيق الفوز، ذلك يمنحنا الكثير من الدوافع قبل اللعب ضد الأرجنتين، رسالتي لجماهير الأخضر أننا سوف ننتظرهم في الدوحة لتصبح المدرجات باللون الأخضر".

مباراة الأرجنتين والسعودية في بداية مشوار الأخضر في كأس العالم 2022، تقام على ملعب لوسيل يوم الثلاثاء 22 نوفمبر في الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية، الثانية عشر ظهرًا بتوقيت مصر، ضمن مباريات المجموعة الثالثة والتي تضم كذلك منتخبي بولندا والمكسيك.

ويلعب منتخب السعودية أمام بولندا في الجولة الثانية يوم 26 نوفمبر في الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، الثالثة عصرًا بتوقيت مصر ثم المكسيك يوم 30 نوفمبر في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت مصر.