علق إبراهيم نور الدين الحكم المصري على إدارته لمباراة الأرجنتين والإمارات الودية التي أقيمت اليوم في إطار استعدادات ليونيل ميسي ورفاقه للمشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأدار طاقم تحكيم مصر بقيادة إبراهيم نور الدين المباراة التي انتهت بفوز الأرجنتين على الإمارات بخماسية نظيفة.

طالع أيضًا.. مدرب الأرجنتين يثير القلق قبل بدء كأس العالم: هناك لاعبون ليسوا لائقين تمامًا

وقال إبراهيم نور الدين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "مباراة الإمارات والأرجنتين مهمة جدًا وأعادت الثقة للتحكيم المصري".

وأضاف: "تم اختيارنا بالاسم من الاتحاد الإماراتي، وهناك مباراة أخرى سيديرها الكابتن محمود البنا".

وواصل: "المباراة كانت جيدة جدًا، والفريقان كانا ملتزمين، والتعامل مع ليونيل ميسي كان جيدًا جدًا، هو (لذيذ) ومحترم ومتواضع ولم يخرج عن النص، وهذه رسالة لبعض الذين يقولون إن الحكام المصريين يتعصبون".

وتابع مستكملًا حديثه: "أريدهم أن يشاهدوا مباراة الأرجنتين اليوم، أفضل لاعب في العالم لا يعترض على أي شيء، إذا أردتم أن يتعامل الحكام معكم بهذا الشكل فكونوا كذلك".

وأردف: "نتمنى أن يُفعل الاتحاد المصري لكرة القدم التعاون مع الاتحاد الإماراتي، وإذا استقدمنا حكام أجانب في مصر يكون من الإمارات".

واستأنف: "أحزن عندما يأتي حكامًا أجانب لإدارة مباريات الأهلي والزمالك في مصر على حساب الحكام المصريين الذين عندما أداروا مباراة القمة كانت بشكل جيد".

واختتم: "التحكيم المصري يتم استدعائه في أكبر المحافل الدولية وفي مصر يقولون لا لعدم الحرج، (حرج إيه؟) نحن ندير كل المباريات ونفس الفرق التي تفوز معنا تخسر وتتعادل أيضًا".