أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك أن النادي يمر بظروف في غاية الصعوبة بعد الحجز على حساباته البنكية مؤخرًا من ممدوح عباس رئيس القلعة البيضاء الأسبق.

ويعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعا هامًا في الوقت الحالي لاتخاذ بعض القرارات في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها.

طالع أيضًَا.. اجتماع هام لمجلس إدارة الزمالك.. وإعلان التفاصيل بعد قليل

وقال مرتضى منصور  في مقطع فيديو نشره عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب": "اجتماع اليوم تأخر بعض الشيء، وأريد أن أقول لمن يقللون من أدبهم لأن فريق كرة السلة خسر اليوم إن القادم أسوأ".

وأضاف: "بدلًا من أن تقلل من أدبك علينا أنت تعلم عنوان ممدوح عباس وشركاته والنادي لا يوجد فيه جنيها، ومنذ ثلاثة أشهر نعافر لكي نعطي العمال والموظفين رواتبهم ونسدد مقدمات لاعبي الكرة، ولكن عندنا طاقة، وكنت أظهر على قناة الزمالك وأصرخ وأقول إن النادي يُدمر وينهار".

وتابع: "لن نخسر سلة فقط فالقادم أسوأ وهذا ما يحدث في أي مؤسسة بدون أموال، فالدول تنهار وتُشهر أفلاسها لأهن لا يوجد لديها أموال، وهناك ملايين متواجدة في البنك وغير قادرين أن نحصل على جنيه، وبذلنا كل جهدنا لكي نرفع الحجز على أموال الزمالك".

وواصل رئيس الزمالك: "لاعب كرة السلة الأجنبي يريد 83 ألف دولارًا فمن أين سآتي له بالدولارات؟، ولاعبو الكرة الطائرة الأجانب يريدون 40 ألف دولار".

وأردف: "أتريدون أن تدمروا النادي فلتغلقوه، لكنا لن نقدر أن نتحمل أكثر من ذلك، فالنادي لا يوجد به جنيها، وهناك ملايين محجوز عليها في البنك".

واستأنف: "الاتحاد المصري لكرة السلة يريد 4 ملايين و300 ألف، (انت مكتفني وأعطيت للنادي الأخر الأهلي رعاية بمليارات)".

وأوضح: "فريق الطائرة يحتاج إلى 7 ملايين و927 ألف جنيها.. نحن في خراب، والضرائب تريد منا 198 مليون و982 ألف جنيه، والكهرباء تريد 5 ملايين و671 ألف جنيه، واستاد القاهرة 5 ملايين و655 ألف جنيه".

وأشار: "نعيش في ضغوط نفسية ومع ذلك حصلنا على الدوري والكأس، وهذا لن يتكرر ولكن أعطوني أموال الزمالك".

واستكمل: "فكوا الحصار المفروض على البنك وشاهدوا ما الذي سنفعله.. لاعب كرة السلة هرب لأنه يريد أمواله، وهذا التدمير بفعل فاعل، وهناك جلسة استئناف يوم الأربعاء لرفع الحجز، وقدمنا ما يفيد أن ممدوح عباس حصل على أمواله 4 مرات".

وأضاف: "حسين لبيب أعطى ممدوح عباس 12 مليون جنيها بأوراق رسمية ولم يخبرنا بذلك لأنه رجل خبيث، وأنا استلمت النادي خرابة، وهذا اجتماع مجلس إدارة وسنتخذ قرارات لأن النادي يُدمر، قفوا خلف ناديكم حتى يتم رفع الحجز من على أموال الزمالك".

واختتم: "ارفع الحجز عن أموال نادي الزمالك وحدثني عن البطولات، فالخوف من أن يهرب باقي اللاعبين في فرق كرة القدم واليد والطائرة والسلة لأن من حقهم يحصلوا على مستحقاتهم، ونحن نتحمل ولكن التحمل له حدود والأمر زاد عن حده، ومؤسسات الدولة يجب أن تتدخل، وسننهي الاجتماع ثم نخبركم بكافة النتائج والقرارات التي تم التوصل إليها".