تحدث سيد معوض مدرب منتخب مصر السابق عن المباراة الودية التي سيخوضها الفراعنة أمام بلجيكا مساء غدًا الجمعة في الكويت.

وتقام مباراة مصر وبلجيكا الودية في الساعة الخامسة من مساء الغد على أرضية استاد جابر الأحمد الدولي.

وقال سيد معوض في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "ETC": "كان بالإمكان إقامة مباراة مصر وبلجيكا في القاهرة لتحقيق الاستفادة المالية من وراء تلك المواجهة، وذلك خاصة في ظل وجود محمد صلاح واستغلال اللقاء لجني مال كثير في ظل رغبة بلجيكا في الاستفادة والإعداد القوي قبل كأس العالم".

وأكمل: "هناك الكثير من الكلام حول الأزمات رغم إقامة عدد كبير من المباريات الودية بين المنتخبات الأوروبية والعربية دون مشاكل، ويحدث لغطًا كثيرًا حول المواجهات لأن هناك البعض لا يؤدي عمله بشكل جيد".

طالع | محمد صلاح يحضر حفل جلوب سوكر ويعود لمعسكر منتخب مصر قبل مباراة بلجيكا

وأوضح: "مواجهة مصر وبلجيكا فرصة جيدة لزيادة قيمة اللاعبين المصريين والاحتكاك مع منتخب كبير، خصوصا في ظل حضور جماهيري كبير، لدينا فرصة كبيرة لتقديم أداء رائع أمام خصم قوي، وأتوقع عدم الهزيمة بنتيجة كبيرة، ونحتاج فقط للتنظيم في الملعب".

وتابع: "هنا في مصر نلعب كرة عقيمة برتم بطيء، ولذلك سنواجه منتخب بلجيكا، ولا أتوقع خسارة كبيرة كما يتردد، نحتاج فقط لأمور تنظيمية داخل الملعب".

واختتم: "بالنسبة لمركز حراسة المرمى هناك 3 حراس في منتخب مصر موجودين حاليًا، وروي فيتوريا سيواصل الاعتماد على محمد الشناوي، ومن الصعب الاعتماد على حارس آخر".