يواصل الفرنسي هيرفي رينارد تحضير المنتخب السعودي لكأس العالم 2022 لا سيما مع وصول بعثة الأخضر إلى قطر وبداية الحصة التدريبية الجماعية الأولى مساء الخميس.

ويتواجد منتخب السعودية في كأس العالم 2022 في المجموعة الثالثة التي تضم بجواره الأرجنتين والمكسيك وبولندا وذلك في البطولة التي تنطلق خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المُقبل.

وبات مهاجم الهلال سالم الدوسري لاعب لا غنى عنه في تشكيلة رينارد والذي يعول عليه بصفة أساسية في الجانب التكتيكي الهجومي.

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا": "سالم الدوسري غير قابل للمس من قبل رينارد في تشكيلة الأخضر في ظل اعتماد المدرب الفرنسي على مهاراته كونه جناح سريع يمكنه تجاوز المدافعين وخلق حلول تهديفية بموهبته الفردية وبما يقدمه من مستويات سواء مع السعودية أو الهلال أصبح اللاعب الأهم في صفوف المنتخب السعودي في مونديال قطر 2022".

اقرأ أيضا..المنتخب السعودي يبدأ تحضيراته لمواجهة الأرجنتين في كأس العالم 2022

وأكمل التقرير: "الدوسري هو حل مهم لرينارد لإجادته التمريرات الحاسمة وصناعة الأهداف كما يعد اللاعب القادر على هز شباك منافسي الأخضر وفوق كل ذلك يجيد اللعب في عدة مراكز في الهجوم بجوار الجناح الأيسر، ما بين الجناح الأيمن وصناع الألعاب والمهاجم الثاني".

وتابع: "سالم الدوسري هو أفضل لاعب في دوري أبطال آسيا 2021 وفي حال تسجيل هدفين في كأس العالم 2022 سيعادل رقم سامي الجابر كهداف المنتخب السعودي في كأس العالم".

مباراة الأرجنتين والسعودية في بداية مشوار الأخضر في كأس العالم 2022، تقام على ملعب لوسيل يوم الثلاثاء 22 نوفمبر في الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية، الثانية عشر ظهرًا بتوقيت مصر، ضمن مباريات المجموعة الثالثة.

ويلعب منتخب السعودية أمام بولندا في الجولة الثانية يوم 26 نوفمبر في الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، الثالثة عصرًا بتوقيت مصر ثم المكسيك يوم 30 نوفمبر في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت مصر.