أشاد الإعلامي الرياضي السعودي وليد الفراج بقدرات هيثم عسيري لاعب الوسط الهجومي في صفوف المنتخب السعودي.

وكان هيرفي رينارد مدرب السعودية قرر ضم عسيري لقائمة المنتخب النهائية في كأس العالم 2022 وذلك رغم مشاركة اللاعب في دوري الدرجة الأولى "دوري يلو" مع أهلي جدة.

اقرأ أيضا..مدرب منتخب السعودية يثير غضب جماهير اتحاد جدة قبل كأس العالم 2022

وكتب وليد الفراج من خلال حسابه الرسمي على "تويتر": "30 دقيقة شاهدتها لك أمام كرواتيا، أعتقد لو منحك رينارد فرصة أكبر ستكون مفاجأة المونديال التي لم يخطط لها مدربو المجموعة".

وأكمل: "هيثم عسيري موهبة حقيقية تستحق كل اهتمام، المهم أن يقاتل لإبراز وتطوير موهبته.. الله يوفقك يا كابتن وكل زملائك".

ونالت تغريدات الفراج إشادة كبيرة من قبل جماهير منتخب السعودية التي توقعت تألق لاعب الأهلي في كأس العالم 2022 لاسيما في ظل اجتهاده في التدريبات والظهور بشكل جيد في الفترة التحضيرية للمونديال.

ويتواجد منتخب السعودية في المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022 بجانب منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك وذلك في البطولة التي تنطلق خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المُقبل.

مباراة الأرجنتين والسعودية في بداية مشوار الأخضر في كأس العالم 2022، تقام على ملعب لوسيل يوم الثلاثاء 22 نوفمبر في الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية، الثانية عشر ظهرًا بتوقيت مصر، ضمن مباريات المجموعة الثالثة.

ويلعب منتخب السعودية أمام بولندا في الجولة الثانية يوم 26 نوفمبر في الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، الثالثة عصرًا بتوقيت مصر ثم المكسيك يوم 30 نوفمبر في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت مصر.