كشفت تقارير صحفية أن مدرب منتخب إنجلترا، جاريث ساوثجيت، قد يفكر في استبدال اللاعب جيمس ماديسون بآخر من فريق ليفربول، قبل انطلاق بطولة كأس العالم في قطر 2022.

وتحوم التكهنات بقوة حول مدى لياقة جيمس ماديسون، بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة خلال مباراة ليستر سيتي ووست هام يوم السبت الماضي.

ويتواجد جيمس ماديسون في قائمة منتخب إنجلترا المستدعاة للمشاركة في مونديال قطر، ولكنه غاب عن التدريبات في اليومين الماضيين.

وذكرت شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية أن غياب ماديسون عن تدريبات منتخب إنجلترا تثير الشك حول مدى لياقته لخوض مباريات الأسود الثلاثة في المونديال.

وأوضحت أنه من المتوقع بدرجة كبيرة ألا يشارك ماديسون في أولى مباريات منتخب إنجلترا في كأس العالم ضد إيران يوم الإثنين المقبل.

أمام جاريث ساوثجيت مهلة حتى يوم الأحد ليقرر ما إذا كان يرغب في استبدال ماديسون في التشكيلة المكونة من 26 لاعبًا حيث تتطلع إنجلترا لمحاولة الفوز بكأس العالم للمرة الثانية في تاريخها.

وأشارت الشبكة إلى إنه في حال قرر ساوثجيت استبدال ماديسون ، فقد يكون هارفي إليوت لاعب ليفربول الشاب في ذهن مدرب إنجلترا.

وكان مستوى هارفي إليوت، صاحب الـ19 عامًا، ثابتًا مع ليفربول هذا الموسم وجلب الطاقة والموهبة إلى خط الوسط في فريق عانى من الإصابات في الموسم الحالي.

وربما يفكر جاريث ساوثجيت في لاعب تشيلسي روبن لوفتوس تشيك أو لاعب ساوثهامبتون جيمس وارد براوز، إذا استقر على استبدال ماديسون.

التعليقات