تحدث نادر شوقي وكيل اللاعبين، عن أداء أكرم توفيق مع منتخب مصر أمام بلجيكا، ومصير محمد محمود لاعب الأهلي مع المارد الأحمر، وعلاقته بـ أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا.

وقال نادر شوقي في تصريحات لبرنامج "طويلة وعالية" على إذاعة الشباب والرياضة: "سعيد بما قدمه أكرم توفيق مع منتخب مصر في مباراة بلجيكا، كنت سعيد بكل كرة يقوم اللاعب بقطعها وكأنه يُسجل هدفًا في شباك الخصم".

وتابع: "أكرم توفيق كان رجلًا كالعادة في اللقاء، ولكن هذه مباراة ودية وليست نهاية العالم ومن الضروري للغاية الاستمرارية على الأداء، ورسالتي له أن يفرح ولكن مازال الوقت مبكرًا على ما نريد تحقيقه".

وواصل: "دائمًا أطالب أكرم بالزيادة الهجومية لو هناك فرصة لفعل ذلك، لكن أوقات تكون هذه تعليمات المدير الفني بعدم الزيادة، هو ليس ظهير أيمن، ولكن أنظروا لأدائه في المباراة ضد بلجيكا، وأؤكد أن الأهم هو الاستمرارية والتطوير".

طالع أيضًا | هشام يكن عن فوز منتخب مصر على بلجيكا: انتهت خطة "باصي لـ صلاح" ولاعب الفراعنة يتعلم من طارق حامد

وعن مصير محمد محمود مع الأهلي، قال نادر شوقي: "حاليًا اللاعب يتدرب مع الفريق الأول بعد أن لعب عددًا من المباريات في فريق 2001".

ووأوضح: "محمد محمود خاض مباريات ودية مع فريق الشباب وتمكن من تسجيل الأهداف خلال تلك المباريات، وتصريحي بأن اللاعب سيرحل حتمًا عن القلعة الحمراء ليس عندًا في أحد، هذا نتيجة اتفاق بين جميع الأطراف".

وشدد: "اللاعب سيخرج للإعارة في يناير المُقبل حتى مع عودته لتدريبات الفريق الأول، لم يتم الاتفاق على وجهته المُقبلة حتى الآن، ولكن هناك خطة نسير عليها".

وعن علاقته بـ أحمد ياسر ريان، قال: "انتهت منذ انتقاله إلى سيراميكا كليوباترا، بعد انتهاء مدة العقد وعدم تجديده، وعلاقتنا الآن صداقة فقط".

وأشار: "أحمد ياسر انضم إلى سيراميكا لأنه كان غاضبا، ومن الضروري أن يتحكم في أعصابه وقت الغضب، ومهما قدم اللاعب مع سيراميكا لو قدم ربعه فقط مع النادي الأهلي سيكون رد الفعل أفضل كثيرًا، المارد الأحمر وريان خسرا بهذه الصفقة".

واختتم: "الأهلي مازال في حاجة لمهاجم، بالتأكيد ريان (هيكسر الدنيا) مع سيراميكا كليوباترا وسيسجل أهداف، ولكن لو قدم هذا مع الأحمر لكان رد الفعل أقوى".