نجح غزل المحلة في انتزاع بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة كأس الرابطة، بعد الفوز على أسوان عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية، في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الدور التمهيدي.

وانطلقت اليوم النسخة الثانية من بطولة كأس الرابطة 2022-2023، بمباريات الدور التمهيدي بين أسوان وغزل المحلة، والداخلية وحرس الحدود.

بدأت المباراة في شوطها الأول بهجوم مُبكر من زعيم الفلاحين، وأهدر فرصة هدف مُحقق في الدقائق الأولى، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها عمرو حسام حارس أسوان ببراعة وأنقذ مرماه.

ورد فريق زهرة الجنوب بتسديدة قوية أيضًا ومن داخل منطقة جزاء المحلة، عن طريق اللاعب محمد ناجي، ولكن تألق الحضري حارس أسوان وتصدى لها.

وفي الشوط الثاني استمرت المباراة على نفس الوتيرة، سجالًا بين الفريقين، مع تفوق لأسوان في بعض فترات النصف الثاني من اللقاء.

طالع أيضًا | الرمادي: لا أخشى الإقالة من تدريب أسوان.. وأجلت عودتي إلى مصر بسبب "التخبط"

وفي الدقيقة 79 من زمن المباراة، كسر ديلسون لاعب أسوان الصمت التهديفي، بعد أن استغل كرة عرضية وسدد برأسية في مرمى غزل المحلة، ولكن بعد عودة حكم المباراة إلى تقنية الفيديو، تم إلغاء الهدف بسبب وجود خطأ على لاعب الفريق الجنوبي قبل دخول الكرة المرمى.

وأضاع محمد حمدي فرصة كبيرة في الدقيقة 87 من زمن المباراة، بعد أن واجه محمود الحضري حارس المحلة مباشرة، واستطاع الأخير أن يتصدى للتسديدة ببراعة.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بتعادل الفريقين سلبيًا، وخاض الفريقان شوطين إضافيين، حسمهما أيضًا التعادل.

ولجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، واستطاع زعيم الفلاحين حسمها لصالحه (3-1) وانتزاع بطاقة التأهل إلى الدور الـ16 من كأس الرابطة.

التعليقات