يقول ريتشارليسون إن لاعبي البرازيل "سيفعلون كل ما في وسعهم" للفوز بكأس العالم للمرة السادسة، في قطر.

تتمتع البرازيل بتاريخ عريق في كأس العالم، حيث حصلت على ألقاب أكثر من أي دولة أخرى، على الرغم من أن فوزها الخامس والأخير جاء في عام 2002.

يتجه رجال تيتي إلى البطولة في قطر كواحد من المرشحين بعد أن خسروا مباراة واحدة فقط منذ عام 2019، وهي المباراة النهائية لكأس كوبا أمريكا أمام الأرجنتين العام الماضي.

سيلعب ريتشارليسون في أول نهائيات كأس العالم له، بعد أن سجل 17 هدفًا في 38 مباراة خاضها مع السيليساو منذ ظهوره الأول في 2018.

يقول اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا إنه سيبذل هو وزملاؤه كل ما في وسعهم لإعادة الكأس للبرازيل، قائلاً لـ Eurosport: "إذا فزنا؟ لا أعرف، لكننا سنفعل كل ما في وسعنا للفوز بكأس العالم".

مضيفًا: "أفضل أن نعمل في صمت، ونقوم بعملنا ونبذل قصارى جهدنا كل يوم، بالتأكيد، البروفيسور تيتي [المدير الفني] سوف يعدنا جيدًا لكأس العالم الرائع".

يعتقد مهاجم توتنهام أن البرازيل تستحق أن تكون من بين أكثر الفرق تألقًا، وهو واثق أنها ستترك انطباعًا في قطر، وأفاد ريتشارليسون: "أعتقد أن هناك الكثير من الفرق الجيدة، لكننا البرازيل".

اقرأ أيضًا | فان دايك: البرازيل ذاكرتي الحقيقية عن المونديال.. والتتويج باللقب سيجعلني أسعد رجل بالعالم

وشدد: "لدينا الكثير من التاريخ، لم نخرج أبدًا من كأس العالم وسنذهب إلى كأس العالم لتكريم القميص، سنحصل بالتأكيد على شيء جيد لنا".

على الرغم من إيمانه بآفاق البرازيل، أقر ريتشارليسون أن هناك فرقًا أخرى يشعر أن لديها فرصة، مضيفًا: "هناك الكثير من الفرق الجيدة، حامل اللقب فرنسا، بلجيكا على سبيل المثال، والأرجنتين التي لديها تشكيلة جيدة وفازت بكوبا أمريكا".

تفتتح البرازيل مشوارها في نهائيات كأس العالم أمام صربيا يوم الخميس، قبل مواجهة سويسرا والكاميرون في المجموعة السابعة.