بدأت المخاوف في الظهور بشأن لياقة ليونيل ميسي بعد أن لم يتدرب المهاجم الأرجنتيني مع زملائه قبل أربعة أيام فقط من أولى مباريات الفريق في كأس العالم.

وستلتقي الأرجنتين مع السعودية يوم الثلاثاء في مباراتها الافتتاحية في قطر وخسرت بالفعل سلسلة من اللاعبين، مع عودة خواكين كوريا ونيكولاس جونزاليس إلى أرض الوطن يوم الجمعة بسبب الإصابة.

لكن يبدو أن ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين لا يخاطر بأي مخاطرة بشأن لياقة نجمه المهاجم، حيث وصل اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا متأخرًا 10 دقائق إلى ملعب التدريب يوم الجمعة ولم يتدرب مع بقية زملائه.

وبحسب ما ورد لم يتدرب ميسي بالكرة أيضًا، لكن الأخبار الواردة من معسكر الأرجنتين إيجابية، حيث ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية نقلاً عن "ماركا" الإسبانية أن الأرجنتين تؤكد أن الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات سيكون لائقًا للعب يوم الثلاثاء.

وفقًا للتقارير تعرض نجم باريس سان جيرمان لإصابة في "وتر العرقوب" أثناء اللعب مع ناديه قبل أسبوعين، لكن وفقًا للصحفي جوستافو ياروتش، فإن الأرجنتين "تدير دقائقه".

اقرأ أيضًا | ليفاندوفسكي: أحلم بأول هدف في كأس العالم.. وسعيد بفرصة اللعب ضد ميسي

واثق أيضًا من أنه سيعود يوم الثلاثاء، كتب ياروتش على تويتر: "ميسي يعاني من زيادة طفيفة في عضلات الساق، إنه ينظم حمولاته للوصول بشكل جيد في أول ظهور للأرجنتين يوم الثلاثاء ضد المملكة العربية السعودية، هذا هو السبب في أنه شوهد في الملعب لمدة أربع دقائق فقط في ربع الساعة التي فتحت فيها المجموعة أبوابها".

يبدو أن المشكلة متكررة، حيث غاب اللاعب الأرجنتيني عن مباراة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا ضد بنفيكا ومباراة الدوري ضد ريمس.

على الرغم من الإصابة، كان ميسي في حالة جيدة هذا الموسم، حيث سجل 12 هدفًا و14 تمريرة حاسمة في 19 مباراة لباريس.

وأيضًا هز الشباك لبلاده هذا العام أيضًا، حيث سجل 11 هدفًا رائعًا في سبع مباريات فقط مع الأرجنتين.