توقع مشعل عبد الله لاعب منتخب قطر السابق، التشكيل المتوقع للمباراة الافتتاحية في كأس العالم أمام الإكوادور، مشيرًا إلى أنه يتمنى الظهور بشكل مشرف.

ويلتقي منتخب قطر مع نظيره الإكوادور على ملعب استاد البيت، في المباراة الافتتاحية ببطولة كأس العالم التي تقام على أرضه.

وقال عبد الله في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "نتمنى أن جميع الدول العربية تظهر بشكل مشرف، خاصة قطر البلد المستضيف للبطولة".

وتابع: "لدينا طموح عالي، هناك فروق وإمكانيات ولكن كرة القدم 90 دقيقة، يمكن أن يحدث أي شيء، ولكن نحن نطالب منتخبنا بالظهور بالشكل الجيد، وأن شاء الله سنكمل بشكل مشرف وأجمل في البطولة".

وأردف: "المنتخب اكتسب خبرة من خوض العديد من المباريات الودية، وضربة البداية تعطيك الأفضلية في المباراة التالية، والإكوادور لعبنا معها مباراتين، واحدة انتهت بالتعادل، والثانية بالفوز، والمنتخب السنغالي هو الأقوى في المجموعة من وجهة نظري".

طالع أيضًا.. مدرب قطر: سنستخدم كل أسلحتنا أمام الأكوادور وستكون مباراة تاريخية في كأس العالم

وأردف: "المنتخب السنغالي هو الأقوى في المجموعة من وجهة نظري، لأن الفرق الإفريقية تتغلب علينا لأنها تمتلك السرعة والقوة الجسمانية، ولكن في كرة القدم يحدث كل شيء، وهي 90 دقيقة مثلما قلت".

وعن تشكيل المنتخب المتوقع أمام الإكوادور، قال: "سعد الدوسري في حراسة المرمى، وبوعلام خوخي، وبسام الراوي وعبد الكريم حسن، وبيدور، همام الأمين".

واختتم: "وفي خط الوسط كريم بوضيف، عبد العزيز حاتم، وحسن العيدروس، والمعز علي وأكرم عفيف في الهجوم".