رفع نجوم المنتخب السعودي شعار "لا نخاف" قبل مواجهة الثلاثاء أمام الأرجنتين يوم الثلاثاء على ملعب لوسيل في بداية مشوار الأخضر في كأس العالم 2022.

ويتواجد المنتخب السعودي بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد، في المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022 بجانب منتخبات المكسيك وبولندا والأرجنتين.

وفي تصريحات تلفزيونية أجمع رباعي المنتخب السعودي سلمان الفرج وعلي الحسن وسالم الدوسري وعبدالإله المالكي أن الأخضر سوف يدخل مباراة الأرجنتين من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وأنهم لا يخشون مواجهة رفاق ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا.

اقرأ أيضًا.. تعرف على رواتب مدربي منتخبات كأس العالم 2022.. فليك الأغلى وإفريقي يتذيل القائمة

وقال قائد الأخضر سلمان الفرج في تصريحات نقلتها قناة "SSC": "لا نفكر فقط في المشاركة بل في تحقيق نتائج جيدة، طموحاتنا هي الوصول لدور الـ16".

من جانبه قال عبد الإله المالكي لاعب وسط الأخضر السعودي: "ليس شعارنا هو التمثيل المشرف ولا نخاف من أي منافس، نريد الفوز ولدينا طموح تحقيق النتائج الإيجابية والتأهل للدور الثاني".

وقال سالم الدوسري: "هدفنا هو إسعاد جمهورنا في المونديال".

وأخيرا قال علي الحسن لاعب وسط المنتخب السعودي: "لن نخاف وسنلعب بدون أي عقدة نقص أمام الأرجنتين".

يذكر أن مواجهة السعودية والأرجنتين سوف تلعب الثلاثاء في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت المملكة، الثانية عشر ظهرًا بتوقيت مصر.

ويلعب منتخب السعودية أمام بولندا في الجولة الثانية يوم 26 نوفمبر في الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، الثالثة عصرًا بتوقيت مصر ثم المكسيك يوم 30 نوفمبر في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

وتشارك السعودية في كأس العالم 2022 للمرة السادسة في تاريخها بعد بطولات 1994، 1998، 2002، 2006 و2018.