تحدث لاعب الوسط الهولندي، فرينكي دي يونج، لاعب برشلونة، عن مشاكل النادي معه والأزمة المالية التي حدثت في الصيف، وإصرارهم على إجباره على الرحيل.

وقال دي يونج في تصريحات لصحيفة "دي تليجراف الهولندية": "أنا سعيد في برشلونة، اللعب والعيش هنا أمر مثالي، أرى نفسي في برشلونة أطول وقت ممكن، شخصيًا أتمنى التواجد هنا 8 أو 10 سنوات أخرى".

وكان دي يونج قد رفض الرحيل إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، بعدما فعلوا كل ما بوسعهم من أجل التعاقد معه.

اقرأ أيضًا.. فرينكي دي يونج: قيل لي إنه يجب عليّ الانتقال إلى ليفربول

وأضاف دي يونج: "ألقي باللوم على هؤلاء الذين أرادوا خروجي من النادي، لكن لا علاقة لي بهم، هم يمثلون برشلونة لأنهم يقودون النادي، لكني لا أراهم عندما أكون هناك، لذلك لا علاقة لي بهم في حياتي اليومية ولا أتعامل معهم".

وواصل: "عندما تم تسريب عقدي، تسائل الكثيرون عما إذا كان عقدي لا يزال ساريًا أم لا، لأن الرئيس السابق هو من أبرم العقد، لقد انزعجت مما حدث، لكنني لا أمتلك أي تأثير على هذه الأمور، ذات يوم نشرت صحيفة تفاصيل من عقدي، لم أقم بتسريبه وكان هناك طرف واحد فقط على علم بذلك، لذلك كان يجب أن يكون النادي هو من فعل ذلك".

واختتم بالحديث عن تشافي: "لم أشعر أبدا أن تشافي كان ضدي، قال لوسائل الإعلام إنه سعيد معي ولكن هناك الجزء المالي الذي يخص النادي، أعتقد أنه كان من الصعب عليه التحدث عن هذا، إنه ليس من يتخذ هذه القرارات، نعم ترك إمكانية رحيلي لأنه لم يخرج إطلاقا ليقول إنني باق بغض النظر عن الوضع المالي، لكنني لا ألقي بأي نوع من اللوم عليه".

ويستعد دي يونج حاليا للعب كأس العالم 2022 مع المنتخب الهولندي ضمن المجموعة الأولى والتي تضم كل من قطر، السنغال والإكوادور.